يورجن كلوب البديل المحتمل لزيدان في إدارة ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/04/2018
434
منذ 6 سنوات
يورجن كلوب البديل المحتمل لزيدان في إدارة ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية صباح اليوم الأحد، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الألماني يورجن كلوب لتولي الإدارة الفنية للفريق، خلال الموسم المقبل.

ويقدم ريال مدريد مستوى متواضع محليا على النقيض أوروبيا، الذي يشهد تألق الفريق الملكي بشكل رائع، حيث يقترب من التأهل لنصف النهائي على حساب يوفنتوس الإيطالي، تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فأن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع كلوب لخلافة زيدان في تدريب الفريق الموسم المقبل، وذلك بسبب الفلسفة الهجومية التي يتبعها يورجن خلال مسيرته مع ليفربول، والتي بدأت قبل ثلاثة سنوات.

وقاد كلوب الإدارة الفنية لليفربول قبل ثلاثة سنوات، والذي تأهل معه لنهائي الدوري الأوروبي عام 2015، كذلك اقترابه من العبور لنصف نهائي تشامبيونزليج هذا الموسم، ويأتي هذا مع النتائج الإيجابية نسبيا للفريق في الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه الترتيب الثالث خلف ثنائي مدينة مانشستر سيتي ويونايتد على الترتيب.

ويرغب باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع زيدان الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين، وهو ما يسعى إليه الفريق الباريسي، بسبب سوء نتائجه خلال السنوات الأخيرة بالمسابقة الأوروبية الأقوى.

اقرأ أيضا

ليفربول يلتهم كارديف بثلاثية في حضور دياز بكأس الاتحاد

كلوب يكشف مدى خطورة إصابة لويس دياز في لقاء ليفربول وكارديف

حمل تطبيق سعودي الآن