الدوخي أول سعودي يطير لأولمبياد الشباب 2018

تاريخ النشر: 08/04/2018
842
منذ 6 سنوات
الدوخي أول سعودي يطير لأولمبياد الشباب 2018

سجل نجم المنتخب السعودي للتايكوندو، اللاعب هشام الدوخي، اسمه كأول سعودي يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب 2018م، في مدينة بيونس آيرس بالأرجنتين، والتي تنطلق منافساتها مطلع أكتوبر المقبل.

وجاء تأهل الدوخي بعد أن فاز على لاعبي منتخبات بوليفيا وقبرص وألمانيا، ضمن لقاءات البطولة التأهيلية للأولمبياد، التي اختتمت فعالياتها أمس في تونس، بمشاركة أكثر من 490 لاعبًا ولاعبة.

وعبر الدوخي عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يتمثل في التأهل لأولمبياد الشباب، مشيرًا إلى أن ما تحقق من إنجاز يعود لتوفيق الله في المقام الأول، ثم لدعاء الوالدين والدعم اللا نحدود من قبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأستاذ تكري بن عبد المحسن آل الشيخ، الذي لا يألو جهدًا في دعم الرياضي السعودي الذي يساهم في رفع علم المملكة في المحافل الكبرى.

وأشاد لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو، بجهود مدربه الألماني عزيز أشرف، ومساعداه الوطنيان فهد الدويسان ومحمد القحطاني ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو، العميد ركن شداد العمري، الذي ساهم في استعداده لهذه المنافسات الصعبة، مؤكدًا أن سعادته مضاعفة بعد أن أصبح اللاعب السعودي الأول الذي يتأهل للأولمبياد العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن