التعادل يسيطر على ديربي مدريد ويقرب اللقب من برشلونة

تاريخ النشر: 08/04/2018
522
منذ 6 سنوات
التعادل يسيطر على ديربي مدريد ويقرب اللقب من برشلونة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ديربي مدينة مدريد، بين ريـال مدريد وأتلتيكو مدريد والتي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسيطر ريـال مدريد على المباراة منذ بدايتها، وكان له النصيب الأكبر من المحاولات في الشوط الأول والتي وصلت إلى 15 محاولة على مرمى أتلتيكو مدريد، ولكن تألق أوبلاك منع النادي الملكي من إحراز الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل ريـال مدريد سيطرته على المباراةن حتى الاستحواذ وصل إلى 73% للنادي الملكي، حتى تمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدف التقدم لريـال مدريد في الدقيقة 53، بعد عرضية من جاريث بيل.

ولكن رد أتلتيكو مدريد جاء سريعًا في الدقيقة 57 عن طريقة جريزمان بعد تمريرة من فيتولو واستغلال خطأ من دفاع ريـال مدردي في التمركز، وحاول النادي الملكي العودة في المباراة ولكن تألق أوبلاك منع ريـال مدريد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما استمر ريـال مدريد في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، ليقترب الدوري بشكل كبير من برشلونة صاحب الصدارة بـ 79 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن