صورة| تركي آل الشيخ "يجلد" الأهلي المصري بسلاح السعيد والملايين العربية

تاريخ النشر: 10/02/2019
2074
منذ 5 سنوات
صورة| تركي آل الشيخ "يجلد" الأهلي المصري بسلاح السعيد والملايين العربية

رد معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على تهديدات الأهلي المصري، بمقاطعة البطولات العربية.

وهدد الأهلي، بمقاطعة البطولات العربية، التي يشرف عليها تركي آل الشيخ، بعد مطالبات معالي المستشار، الذي يملك أيضًا فريق بيراميدز، بتعديل جدول مباريات الدوري المصري، والذي يرى بأنها تخدم القلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ في تدوينه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن مسئولي النادي الأهلي، أرادوا أن يحققوا بطولة زائفة أمام جماهيرهم، بالتهديد بمقاطعة البطولة العربية، وذلك بعد أن سمعوا تصريحاته بأنه سوف يستقبل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأشار معالي المستشار، إلى أن الأهلي، شارك في البطولة العربية، الموسم الحالي، وذلك طمعًا في الحصول على الـ8 ملايين دولار، والذي خصصها كجائزة للفائز باللقب.

وفي سياق آخر، انتقد تركي آل الشيخ، حديث الأهلي، بشأن خوف بيراميدز، من مواجهة القلعة الحمراء، في الدوري، وطلبه بتأجيل اللقاء، قائلًا: "كيف أخشى مواجهتكم، وأنا فزت عليكم بهدفين، في لقاء الذهاب".

وأوضح آل الشيخ، أن الفوز جاء بأقدام عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة السابق، والذي رفع الأهلي المصري، شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على 2 مليون دولار، كتعويض عن انتقاله لبيراميدز.

وأشار تركي آل الشيخ، إلى أن الأهلي لم يحترم المبادئ، في شكواه ضد السعيد وأهلي جدة، خاصة أنه قام شخصيًا بسداد ثمنه 3 مرات سابقة.


حمل تطبيق سعودي الآن