القصة كاملة| حقيقة "اضطهاد" الأهلي للسومة.. واشتباكه بـ"الأيدي" مع ريبروف

تاريخ النشر: 09/04/2018
664
منذ 6 سنوات
القصة كاملة| حقيقة "اضطهاد" الأهلي للسومة.. واشتباكه بـ"الأيدي" مع ريبروف

كشف طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي، عن حقيقة اشتباك السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول، بالأيدي، مع الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق الأول، بعد مواجهة الهلال، ضمن منافسات الدوري.

واحتج السومة، بشكل غير لائق، على مدربه ريبروف، عقب استبداله في الدقيقة 71 من عمر مباراة الأهلي أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري المحترفين.

ونفى كيال في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، دخول السومة في اشتباك بـ"الأيدي" مع ريبروف، لافتًا إلى أن الأمر لا يتعدى ما ظهر على شاشات التلفزيون، من احتجاج على استبداله.

واعتبر نائب رئيس الأهلي، أن احتجاج السومة على استبداله، أمر طبيعي، في ظل رغبة اللاعب الكبيرة، في انتصار فريقه، على الهلال، من أجل الاقتراب للتتويج بلقب الدوري، الموسم الحالي.

ورد كيال، على الأنباء التي تتردد بشأن اضطهاد السومة في الأهلي، وعدم الاهتمام بعلاجه أثناء الإصابة، بالمقارنة مع باقي زملائه، مؤكدًا على أن مجلس الإدارة تكفل بعلاج اللاعب، ولم يبخل عليه بأي شيء.

وعن تصريحاته باعتبار جيلمين ريفاس أفضل من السومة، أشار كيال إلى أنه كان يقصد بأن الفنزويلي يستطيع أن يحسم مباريات دون أن يكون معه أحد يساعده، بينما مهاجمه السوري، هناك العديد من يخدم عليه في الملعب.

حمل تطبيق سعودي الآن