تصريحات المدربين.. ماميتش يشيد بـ"البديل" وبيليتش لا يخشى الإقالة

تاريخ النشر: 22/02/2019
1423
منذ 5 سنوات
تصريحات المدربين.. ماميتش يشيد بـ"البديل" وبيليتش لا يخشى الإقالة

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وسجل بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري هدفي المباراة في الدقيقتين 67 و82، ليرفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" تصريحات المديرين الفنيين عقب المباراة..

زوران ماميتش

عبر زوران ماميتش، مدرب الهلال عن سعادته بأداء لاعبيه أمام اتحاد جدة واصفاً إياه بـ"الأفضل" منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وقال ماميتش في تصريحات عقب نهاية المباراة "أبارك للاعبين من حارس المرمى إلى المهاجم وأشكرهم على المجهود الذي بذلوه".

أضاف "أدائنا اليوم كان الأفضل بين الخمس مباريات الأخيرة، واجهنا فريق صعب ومباريات صعبة لكن لم يتمكنوا من صناعة سوى فرصة واحدة وهذا أمر جيد".

واصل "في أوقات حرجة نادرة تجد أنك تفقد أربع محاور، لكن وجدنا البديل الناجح في محور الملعب وهو ديجنيك .. إنه ليس جديد على هذه الخانة لعب مع ناديه السابق في هذا المركز وحتى مع المنتخب الأسترالي".

استمر "المجموعة قدمت أداء ممتاز اليوم، ومثلما قابلنا الاتحاد بضغط عالي الإ أن لاعبي المنافس قدموا أداء مميز في الاشتراكات".

سلافين بيليتش

اعترف سلافين بيليتش، المدير الفني لاتحاد جدة بصعوبة الفوز أمام الهلال، مشيراً إلى إنه لايخشى الإقالة.

وقال بيليتش في تصريحات عقب نهاية المباراة "فريقي ليس سيئ وحصلت على أفضل مدرب بالجولة، ونحن مميزين دفاعياً".

أضاف "الهلال فريق قوي ولكنه لم يسيطر على مجريات المباراة الإ بعد هدف جوميز المفاجئ، في المقابل سيطرنا على الهجوم بشكل كامل".

تابع "على الجميع الصبر من أجل انسجام الفريق والظهور بمستويات مميزة بالفترة المقبلة".

واصل "لست خائفاً من الإقالة لإني أقدم عمل جيد في الفترة الحالية .. لم نخسر في الدور الثاني سوى مباراة واحدة من فريق مرشح للفوز بلقب البطولة وهذا لايزعجني كثيراً".

وبخصوص عدم مشاركة التشيلي كارلوس فيلانويفا في المباراة عقب بيليتش موضحاً إنه ضعيف دفاعياً " بعد كل مباراة تأتيني تساؤولات عن فيلانويفا لماذا لم يشارك بإختصار كارلوس ضعيف من الناحية الدفاعية ولا أحتاج إليه في المباريات الكبيرة والقوية".

ورفض بيليتش تحميل فهد المولد مسئولية الهزيمة "نحن نملك لاعبين مميزين جداً والمولد أفضل لاعب بالمملكة".

واختتم حديثه موجهاً رسالة لجماهير الفريق "لست سعيد بالخسائر أمام الفرق الكبرى ولكن يجب أن تثقوا في لاعبينكم ليعود الاتحاد كما كان".

حمل تطبيق سعودي الآن