رئيس أحد: أطالب بزيادة الفرق في الدوري.. وعودة مؤمن زكريا مستحيلة

تاريخ النشر: 23/02/2019
1236
منذ 5 سنوات
رئيس أحد: أطالب بزيادة الفرق في الدوري.. وعودة مؤمن زكريا مستحيلة

أكد سعود الحربي، رئيس مجلس إدارة نادي أحد، أنه حرص على جلب لاعبين ومدرب، ولكن الفريق يعاني من غياب التوفيق في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

ويحتل أحد المركز السادس عشر والأخير في جدول دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة، مع تبقي 9 مباريات على نهاية الموسم، ما يعقد موقف أحد الذي بات قريبًا من الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وتناول الحربي الحديث عن بعض الصفقات المخيبة للآمال، قائلًا "محمد فوزير تعرض للإصابة في مباراة الفيصلي، ولكن مؤمن زكريا جاء مصابًا، واكتشفنا ذلك أثناء مشاركة اللاعب في التدريبات، حيث يعاني من خلل في العضلات، ولكن الإصابة غير مكتشفة في التقارير الطبية، وسنصدر بيانًا رسميًا بشأن هذا الأمر، ولكننا في انتظار خطاب السماح بقيد لاعب بديل، لأن عودة مؤمن للفريق مستحيلة".

وتابع "أما عن الأوزبكي إيجناتي نيستروف، فلم يتم السماح لنا بقيد لاعب بديل له، لأن اللائحة تمنع قيد بديل للاعب سقط في اختبار منشطات".

وفي سياق آخر، قال الحربي إنه ينبغي زيادة عدد الفرق في الموسم الجديد من دوري المحترفين، وأن يتم زيادة عدد المباريات عن 30 مباراة؛ نظرًا لقاعدة الـ8 لاعبين أجانب في كل فريق، والتي تحتاج إلى عدد أكبر من المباريات من أجل منحهم الاستفادة من مشاركتهم".

حمل تطبيق سعودي الآن