رحيل العظماء| الحلقة الثانية.. "وداع" أسطورة الأهلي وصخرة الدفاع

تاريخ النشر: 09/04/2018
618
منذ 6 سنوات
رحيل العظماء| الحلقة الثانية.. "وداع" أسطورة الأهلي وصخرة الدفاع

يسدل يوم الخميس المقبل، الستار رسميًا على مسابقة دوري المحترفين السعودي لموسم 2017-2018، والتي تشهد منافسة قوية للغاية بين الهلال والأهلي، ليتبقى بطولة واحدة فقط وهي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يجمع في مباراته النهائية بين الاتحاد والفيصلي.

وعلى هامش المنافسة الشرسة، التي شهدتها مختلف المسابقات المحلية، في الموسم الحالي، اقترب العديد من النجوم التاريخين، للرحيل من أنديتهم، بعد سنوات عديدة قضوها بين جدرانهم، وتأثيرهم الكبير سواء في تسجيل الأهداف أو جلب البطولات.

 ويرصد "سعودي. كوم"، في الحلقة الثانية، أبرز الأسماء التاريخية، التي اقتربت من الرحيل عن أنديتهم، بنهاية الموسم الحالي..

1- تيسير الجاسم 

القائد التاريخي والأسطوري للنادي الأهلي، أصبح على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم الحالي 2017-2018، بعد أن قضى 14 سنة بين جدران قلعة الكؤوس.

وخلال تواجده بين جدران النادي الأهلي، حقق الجاسم، البالغ من العمر 33 سنة، 8 بطولات، وهي: "الدوري (مرة واحدة)، كأس الملك (3 مرات)، كأس ولي العهد (مرتين)، كأس السوبر السعودي (مرة واحدة)، وكأس الخليج للأندية (مرة واحدة)".

وأعلن تركي الفيصل، رئيس النادي الأهلي، في وقت سابق، أن التعاقد مع النجم المصري الدولي عبدالله السعيد، جاء ليحل بديلًا عن تيسير الجاسم، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق الأول.

2- معتز هوساوي

صخرة دفاع النادي الأهلي، يُعد واحدًا من أفضل المدافعين السعوديين، في السنوات القليلة الماضية، بل برز بقوة أيضًا على مستوى المنتخب الوطني.

ويجد المسئولون في النادي الأهلي، في معتز هوساوي، كافة الإمكانيات الفنية، التي تجعله يستحق خوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، خلال الفترة القادمة.

وغرد معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "مطلوب مدافع في الدوري الإنجليزي"، لتنتشر بعدها العديد من التقارير التي تؤكد، وجود عروض هامة لمعتز هوساوي، للرحيل عن النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واللعب في البريمير ليج.

وحرص تركي آل الشيخ، منذ توليه مهمته، على تطوير اللاعب السعودي، حيث توصل إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على انتقال 9 نجوم من المملكة إلى الأندية الإسبانية المختلفة، في الدرجتين الأولى والثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن