لدعم مهاجمه..توتنهام يتقدم باستئناف على هدفه ضد ستوك سيتي لرابطة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 09/04/2018
290
منذ 6 سنوات
لدعم مهاجمه..توتنهام يتقدم باستئناف على هدفه ضد ستوك سيتي لرابطة الدوري الإنجليزي

أكد نادي توتنهام هوتسبيرز تقدمه باستئناف رسمي لدى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على الهدف الثاني للنادي أمام ستوك سيتي، ليتم تسجيله باسم المهاجم هاري كين بدلًا من زميله الدنماركي كريستيان إيركسين.

وتمكن توتنهام من تحقيق الفوز على ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج، لكن الهدف الثاني للسبيرز أثار جدلًا واسعًا بعد احتسابه لصالح كين، قبل أن تتم مراجعته ويتم إضافته باسم إيركسين.

وجاء الهدف المثير للجدل في الدقيقة 63، عبر ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر لدفاع ستوك سيتي، نفذها إيركسين، ومرت من الجميع مع محاولة من كين للمسها لتدخل الكرة الشباك.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، فإن توتنهام استمع لمطالب كين بكتابة الهدف باسمه، وقرر التقدم باستئناف رسمي لدى رابطة الدوري الإنجليزي لمراجعة الهدف مجددًا.

وتأتي رغبة توتنهام في الاستئناف لدعم كين في سباق هداف الدوري الإنجليزي، حيث يسعى المهاجم الإنجليزي الدولي للحصول على الجائزة للموسم الثالث على التوالي.

ويحتل كين حاليًا المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفًا، بفارق خمسة أهداف كاملة عن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، متصدر الترتيب بتسجيل 29 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن