وفد من "فيفا" يزور الأهلي.. وتدريبات "استشفائية" للاعبين

تاريخ النشر: 09/04/2018
424
منذ 6 سنوات
وفد من "فيفا" يزور الأهلي.. وتدريبات "استشفائية" للاعبين

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الإثنين، استعدادًا لمواجهة أحد، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 "الأخيرة" من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة، متخلفًا بنقطة وحيدة فقط عن الهلال المتصدر.

وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء الفريق الماضي، تدريبات استشفائية، وتمارين الاسترجاع اللياقي، فيما أدى بقية اللاعبين، تدريبات تنافسية وتكتيكية على أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، تحت إشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

واختتم ريبروف، مران الفريق الأول، بعمل مناورة على منتصف الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

وشارك مدافع الفريق محمد آل فتيل، في التدريبات الجماعية، عقب إنهاءه برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح، خلال الفترة الماضية، بينما واصل المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية، بمقر النادي.

ومن ناحيته، زار فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي الأهلي، لإجراء فحوصات على اللاعبين المرشحين بتمثيل المنتخب الوطني، في كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم 2018، أسفرت عن وقوع السعودية، في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من روسيا "البلد المنظم" والأوروجواي ومصر.



حمل تطبيق سعودي الآن