في صراع المقاعد الأوروبية..باير ليفركوزن يكتسح لايبزيج برباعية

تاريخ النشر: 09/04/2018
324
منذ 6 سنوات
في صراع المقاعد الأوروبية..باير ليفركوزن يكتسح لايبزيج برباعية

حقق باير ليفركوزن فوزًا عريضًا على مضيفه لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا، في ختام مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

ودخل الفريقان المباراة طامحين في تحقيق فوز يضعهما في المركز الرابع، المؤهل لمنافسات الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

أصحاب الأرض كانوا السباقين في التسجيل، وافتتحوا أهداف المباراة بعد مرور 17 دقيقة، عن طريق لاعب الوسط مارسيل سابيتزر، عبر تسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء.

وتمكن باير ليفركوزن من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق الألماني كاي هافيرتز، الذي تلقى تمريرة عرضية من ليون بايلي، قابلها هافيرتز بتسديدة مذهلة سكنت شباك أصحاب الأرض.

وأضاف جوليان براندت الهدف الثاني لصالح باير ليفركوزن، بعد عمل جماعي رائع، توجه براندت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليحرز هدفًا لصالح فريقه في الدقيقة الحادية والخمسين.

وتمكن باناجيوتيس ريتسوس من تسجيل الهدف الثالث لصالح الضيوف في الدقيقة 56، مستغلًا كرة حائرة في منطقة الجزاء بعد ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر، ليسددها بقوة في شباك لايبزيج.

واختتم كيفين فولاند أهداف المباراة في الدقيقة 69، بعد عرضية أرضية من براندت، قابلها فولاند بتسديدة مباشرة في المرمي.

ورفع باير ليفركوزن رصيده بعد الفوز إلى النقطة 48 ليصعد إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الخامس، فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 46 نقطة في المركز السادس.

اقرأ أيضا

نجوم الموسم (2).. ساحر باير ليفركوزن أو "أوزيل" القادم في الكرة الألمانية

باير ليفركوزن يفتح الباب لتشيلسي: هافيرتز يرغب في الخطوة التالية لمسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن