بعد تحقيق خليجي 16 للقوى.. بكر يشكر آل الشيخ ويشيد بجهود الأندية

تاريخ النشر: 10/04/2018
1059
منذ 6 سنوات
بعد تحقيق خليجي 16 للقوى.. بكر يشكر آل الشيخ ويشيد بجهود الأندية

تقدم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بالتهنئة إلى لاعبي المنتخب السعودي لألعاب القوى للشباب، بمناسبة تحقيقهم كأس البطولة الخليجية السادسة عشر، التي اختتمت في الكويت.

وحقق لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى، 28 ميدالية متنوعة خلال البطولة الخليجية، بواقع "8 ذهبيات، و13 فضية، و7 برونزيات".

ووجه آل الشيخ، بتقديم مكافأت مالية للاعبين، تقديراً وتحفيزاً لهم نحو بذل مزيد من التميز والإنجاز، لتمثيل الوطن خير تمثيل، في المحافل المقبلة.

من جانبه رفع رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى، العميد هادي بكر، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، بتحقيق أخضر القوى لكأس البطولة الخليجية، موجهاً شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، على دعمه واهتمامه بأم الألعاب، وتوجيهه بتوفير كافة الإمكانيات للمنتخبات السعودية، وهو مايؤكد أن اهتمامه بالألعاب المختلفة مماثل لاهتمامه بكرة القدم.

وأشار بكر إلى أنهم سعيدين بما تحقق وسير الخطة الاستراتيجية للاتحاد، والتي تهدف إلى بناء قاعدة قوية من اللاعبين تخدم المنتخبات الأولى في الأعوام المقبلة، موجهاً شكره للاعبين على ما بذلوه من جهود خلال منافسات البطولة.

وأشاد في الوقت نفسه، بأندية الصفا والأغر والهلال ومضر ورأس تنورة والخليج والأهلي والنور وضمك والنخيل وجرش واليرموك والأنصار، على اهتمامهم ودعمهم للاعبيهم في المنتخبات السعودية، كونهم شركاء رئيسين لهم في الاتحاد السعودي، في هذا المنجز.

وفي نفس السياق، أشاد رئيس اتحاد القوى أيضًا، بتأهل العداء أحمد آدم، لبطولة العالم للشباب في فنلندا، بعد أن حقق الرقم التأهيلي، مؤكداً أن ذلك سيكون البداية، حيث أنهم يطمحون في تأهل أكبر عدد من اللاعبين، لهذا التجمع العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن