نيمار..شرط انتقال بوجبا إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/04/2018
8689
منذ 6 سنوات
نيمار..شرط انتقال بوجبا إلى باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد منفتح لفكرة الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن بشرط وحيد يتعلق بالنجم البرازيلي نيمار لاعب العملاق الباريسي.

ويمر بوجبا بفترة سيئة في مانشستر يونايتد، بعد عدد من الخلافات العلنية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، وغيابه عن عدد من المباريات.

ويعد بوجبا خيارًا مثاليًا لإضافة جودة عالية لخط وسط باريس سان جيرمان، والذي يحاول الخروج من مرحلة السيطرة على البطولات في فرنسا، إلى التتويج بالبطولات الأوروبية.

ووفقًا لموقع "باريس يونايتد" الفرنسي، فإن بوجبا يفكر جديًا في خيار الانتقال لصفوف العملاق الباريسي، لكن بشرط بقاء البرازيلي نيمار مع الفريق.

وانتقل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، مقابل قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني، والمقدرة بـ 222 مليون يورو، ليصبح البرازيلي الدولي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ويعاني نيمار من عدم تأقلمه مع الحياة في باريس، ويفكر جديًا في العودة إلى إسبانيا، لكن عبر بوابة ريال مدريد، الغريم الأزلي لناديه السابق.

وأشار الموقع أن نيمار قد يفكر جديًا في عدم الرحيل عن النادي الباريسي في حالة التعاقد مع بوجبا، والذي يعد من الأصدقاء المقربين للبرازيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن