تقرير| زيدان.. يمنح فرصة العمر لمورينيو ويدمر أحلام أليجري

تاريخ النشر: 11/03/2019
2904
منذ 5 سنوات
تقرير| زيدان.. يمنح فرصة العمر لمورينيو ويدمر أحلام أليجري

حدد الفرنسي زين الدين زيدان موقفه من تولي الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة، بعد أقل من موسم على مغادرته أسوار النادي الملكي.

ورحل زيدان عن منصب المدير الفني لريال مدريد في الـ 31 من شهر مايو الماضي، وذلك بعد أقل من خمسة أيام على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وانتهى موسم ريال مدريد بشكل فعلي بدون أي بطولات، عقب الخروج من مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يبتعد بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر.


واستقرت إدارة ريال مدريد على قرار إقالة سانتياجو سولاري من منصب المدير الفني، والذي بات قريبا من الظهور للنور، حيث من المحتمل أن يتم الإعلان عنه خلال ساعات.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يرى بأن سولاري فشل في مهمته مع الفريق في إنقاذ الموسم، وبالتالي من الأفضل رحيله الأن والتعاقد مع مدرب جديد.

وكشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية، عن الموقف النهائي لزيدان من أجل العودة لريال مدريد من جديد، حيث كان رد المدرب الفني سلبي على عرض مسئولي الفريق الملكي له.


ويقرب برفض زيدان العودة لريال مدريد من جديد، البرتغالي جوزيه مورينيو من العودة هو الأخر لملعب سانتياجو برنابيو، بعد 6 سنوات على مغادرته مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

وأصبح من المتوقع بعد رفض زيدان العودة لريال مدريد، أن يكون مورينيو هو الخيار المثالي بالنسبة لبيريز، خاصة أن علاقتهما مميزة، كذلك إعجابه بشخصية المدرب الاستثنائي وقدرته الفنية.


وبالانتقال لجانب آخر، من علاقة زيدان مع العروض التدريبية التي تدم له في الفترة الحالية، فإن يوفنتوس الإيطالي مازال يحلم بالتعاقد مع المدرب الفني من أجل تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير الصحيفة إلى أن يوفنتوس قدم عرضًا رسميًا جديدًا للمدرب الفرنسي البالغ من العمر 46 عامًا، ليحل محل ماسيميليانو أليجري، بعقد يمتد حتى عام 2022 المقبل.

ويميل زيدان للعودة إلى تورينو من جديد، بعد مغادرتها كلاعب في عام 2000، خاصة مع اقتراب السيدة العجوز من توديع منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة ذهابًا أمام أتلتيكو مدريد (2-0).


ويمنح زيدان بعودته ليوفنتوس المحتملة كمدرب، الأمل لجوزيه مورينيو من أجل إحياء مسيرته التدريبية بتولي منصب المدير الفني لريال مدريد، بينما ينهى أحلام ماسيمليانو أليجري بالاستمرار على رأس الإدارة الفنية لعملاق إيطاليا السيدة العجوز.

اقرأ أيضا

هل يقود لوف ريال مدريد ؟ .. تعرف على سر ظهوره مع زيدان في مقصورة البرنابيو

زيدان وأسطورة تشيلسي مرشحان لخلافة ساري

حمل تطبيق سعودي الآن