سعد عبد الأمير: لا توجد مشاكل مع كارينيو ولم نحصل على المرتبات منذ 7 أشهر

تاريخ النشر: 11/04/2018
633
منذ 6 سنوات
سعد عبد الأمير: لا توجد مشاكل مع كارينيو ولم نحصل على المرتبات منذ 7 أشهر

وجه العراقي سعد عبد الأمير، لاعب نادي الشباب، التهنئة إلى الجماهير العراقية، بعد رفع الحظر عن ملاعب العراق، موجهًا الشكر إلى كل من ساهم في رفع الحظر.

وساهم معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، في رفع الحظر عن الملاعب العراقية، بعد إرساله المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أمام العراق في مدينة البصرة، الأمر الذي جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتخذ قرارًا برفع الحظر.

وأضاف عبد الأمير خلال تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" أن احترافه بنادي القادسية السعودي هو الأول في مسيرته، وأن المدرب السويسري جروس، أصر على تعاقد الأهلي معه.

وأشار اللاعب العراقي إلى أن سامي الجابر هو صاحب الفضل لقدومه إلى نادي الشباب، وأنه كان يتمنى استمراره، لأنه يمتلك شخصية نادرة بالعالم العربي.

وتابع " كان لي الشرف والفخر أني كنت أحد اللاعبين الذين دربهم سامي الجابر، وكارينيو يملك شعبية جارفة بالسعودية والظروف الصعبة لازمت الشباب".

وأردف "لم نستلم مرتباتنا منذ 7 أشهر وأصابنا الملل من كثرة مطالبتنا بها ويُحزنني كثيراً ما يمر به الشباب من ظروف صعبة وأطالب الجميع بالوقوف معه".

واختتم الأمير تصريحاته قائلًا "لم يحدث بيني وبين المدرب كارينيو أي مشاكل لكن حين أقدم مستوى مميز أتفاجأ بعدم وجودي بالتشكيلة الأساسية باللقاء الذي يليه، ولم أقم بأي عمل خاطئ ولو أخطأت فأنا أمتلك شجاعة الاعتذار".

اقرأ أيضا

الفيصلي يواصل استعداداته لمواجهة الشباب بالدوري

الدوخي أول سعودي يطير لأولمبياد الشباب 2018

حمل تطبيق سعودي الآن