صحيفة أرجنتينية: محمد السهلاوي يتفوق على رونالدو وميسي

تاريخ النشر: 11/04/2018
684
منذ 6 سنوات
صحيفة أرجنتينية: محمد السهلاوي يتفوق على رونالدو وميسي

أشادت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية بالنجم السعودي محمد السهلاوي، وذلك بعد الإعلان عن انضمامه لخوض التدريبات مع فريق مانشستر يونايتد لمدة ثلاث أسابيع.

وأشارت الصحيفة في تقريرها المطول عن السهلاوي اليوم، إلى تفوق صاحب الاثنين والثلاثين عامًا على الثنائي ميسي ورونالدو، حيث أنه استطاع قيادة منتخب بلاده إلى كأس العالم بعد غياب 12 عام، بإحرازه 16 هدف في 14 مباراة بالتصفيات.

وأضاف التقرير أن محمد السهلاوي تساوى مع ليفاندوفيسكي في عدد الأهداف، بينما تفوق على كريستيانو رونالدو صاحب الـ 14 هدف، وإديسون كافاني صاحب العشرة أهداف وميسي الذي أحرز سبعة أهداف فقط.

وواصل التقرير في إشادته للسهلاوي مؤكدًا أنه يعتبر أفضل مهاجمي المنتخب السعودي في السنوات الأخيرة، وهو ما جعل الهيئة العامة للرياضة السعودية تعقد اتفاقها مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل خوض السهلاوي للتدريبات مع النادي الإنجليزي لمدة ثلاثة أسابيع، ليستفيد من خبرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأخيرًا أشار التقرير إلى بداية السهلاوي القوية مع منتخب السعودية في عام 2010، عندما نزل كبديل أمام منتخب إسبانيا وتمكن من إحراز هدف بعد 11 دقيقة فقط، في المباراة التي خسرتها السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن منتخب السعودية سيواجه المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم القادمة، وذلك بعدما وقع في المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروجواي.

حمل تطبيق سعودي الآن