كرونسلاف: لابديل عن الفوز أمام القادسية.. وحزين للرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 11/04/2018
565
منذ 6 سنوات
كرونسلاف: لابديل عن الفوز أمام القادسية.. وحزين للرحيل عن النصر

أكد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي النصر، أنه ينظر لمباراة فريقه الأخيرة أمام القادسية بمنظار الفوز وإنهاء الموسم بصورة إيجابية.

وأضاف، أن أحد أهدافه كان هو تحقيق المركز الثالث وتم ذلك بتحقيق نقطة من المباراة الماضية، والآن يتطلع لأنهاء الموسم بفوز يترك انطباع جيد أمام الجميع. 

وأوضح يورشيتش، أن فريق القادسية فريق منظم يملك عناصر جيدة تمتاز بالسرعة والأداء السريع، ولديه عناصر محلية جيدة وبالطبع المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل ولذلك يتطلع أمامهم لتقديم مباراة جيدة من الناحية الفنية.

وبسؤاله عن رؤيته للمباراة كونها المباراة الأخيرة له مع النصر، قال:"أنا سعيد جدًا بأن اتيحت لي الفرصة لتدريب فريق كبير كالنصر، ولكن ما يؤسفني أنه لم يكن أمامي وقت كاف لعمل كل ما أستطيع فقد جئت في وقت ضيق وفي وقت حضر فيه خمسة لاعبين جدد للفريق ولذلك أنا وهم لم يكن أمامنا وقت لإثبات حضورنا بشكل أفضل بعكس لو كان لدينا وقت أكثر ورغم ذلك كنت استمتع في كل تدريب للفريق وأشكر إدارة النادي والقائمين على الفريق الذين ساندوني خلال فترة عملي كما اشكر اللاعبين على تعاونهم معي وكذلك جماهير النصر التي وقفت معنا وحقيقة سعدت كثيراً بهذه التجربة لي مع النصر".

واختتم حديثه بتوجيه رسالة للاعبي النصر وقال أنتم في نادي كبير وعليكم متطلبات كثيرة لذلك لابد من استثماركم لكل لحظة في التمارين للارتقاء بمستوياتكم وتطوير قدراتكم لتكونوا في مستوى طموحات وتطلعات كل محبي النادي.


اقرأ أيضا

هيئة الرياضة تحقق في مخالفات مالية بنادي النصر

رسالة نارية من رئيس النصر للاعبين.. وحضور "لجنة المنشطات"

حمل تطبيق سعودي الآن