جوارديولا يستعد لدفع 700 مليون يورو لتعويض احباط مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 12/04/2018
525
منذ 6 سنوات
جوارديولا يستعد لدفع 700 مليون يورو لتعويض احباط مانشستر سيتي

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لدعم فريقه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتجهيز ما يقارب من 700 مليون يورو وذلك من أجل تنفيذ مطالب بيب جوارديولا والتعاقد مع عدد من اللاعبين في نهاية الموسم.

وأضاف التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية، أن أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى مانشستر سيتي في الصيف المقبل، مثل يوليان فايجل من بروسيا دورتموند وفريد من شاختار وجورجينيو من نابولي وميكيل سيري من نيس، للاختيار بين أحدهم في وسط الملعب.

أما على الجانب الهجومي فإن مانشستر سيتي من الممكن أن يعود للثنائي توماس ليمار من موناكو والذي يقدر سعره بـ 90 مليون يورو، والجزائري رياض محرز والذي يقدر سعره بـ 60 مليون يورو، ولكن يبىق الحلكم الأكبر هو إيدن هازار نجم تشيلسي، ولكن سيكون من الصعب على البلوز الموافقة على بيعه لنادي منافس، وفي حالة رحيله سيكون إلى ريـال مدريد فقط.

أما على الجانب الدفاعي فالمرشح الأكبر هو توبي الديرفيلد بعد خروجه من حسابات بوكيتينو، ولكن توتنهام من الممكن أن يرفض هو الآخر بيع اللاعب لنادي منافس، وسيفضل بيعه لخارج إنجلترا مع وجود اهتمام من باريس سان جيرمان.

يذكر أن مانشستر سيتي خرج من دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، ليفشل بيب جوارديولا في تحقيق دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011 مع برشلونة.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| ليفربول يكرر فوزه على مانشستر سيتي ويصعد لنصف النهائي

صحافة العالم..سحر صلاح يغرق مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن