محمد صلاح: سعيد للفوز بلقب لاعب الشهر..وأمامي مهمة جديدة

تاريخ النشر: 13/04/2018
485
منذ 6 سنوات
محمد صلاح: سعيد للفوز بلقب لاعب الشهر..وأمامي مهمة جديدة

عبر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته البالغة بعد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس الماضي.

وأصبح الدولي المصري أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحصد جائزة لاعب الشهر ثلاث مرات خلال موسم واحد، منذ انطلاق الجائزة في موسم 1994-1995.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز: "أشعر بسعادة كبيرة بعد الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، الفريق حقق نتائج جيدة خلال الشهر الماضي، وهذا هو الأهم".

وأكد صلاح أنه يسعى لتخطي الرقم التاريخي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الثمانية وثلاثين مباراة، والمسجل باسم الثلاثي ألان شيرير في موسم 1995-1996، وكريستيانو رونالدو في موسم 2007-2008، ولويس سواريز في موسم 2013-2014، حيث نجحوا في تسجيل 31 هدفًا خلال تلك المواسم.

وسجل الدولي المصري 29 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي، يتصدر بها ترتيب هدافي المسابقة، مع تبقي خمس مباريات على نهاية المسابقة.

وقال الدولي المصري: "أنا سعيد لرؤية أنني أنافس على تحطيم الرقم التاريخي للتهديف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، أفكر في كل مباراة، وهذا هو هدفي، أريد التسجيل، وأريد مساعدة فريقي على الفوز في المباريات".

واختتم صلاح تصريحاته قائلًا: "لا زال أمامي خمس مباريات، ولدي فرصة كبيرة لكسر الرقم، ولنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

محمد صلاح وآلان شيرار يسخران من احتساب الهدف لصالح هاري كين

ترشيح هدف محمد صلاح للأفضل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن