تقارير ترعب النصر.. حمدالله على ردار الملكي

تاريخ النشر: 10/04/2019
98459
منذ 4 سنوات
تقارير ترعب النصر.. حمدالله على ردار الملكي

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأربعاء، عن خطوات حثيثة لمسؤولي نادي الزمالك، للظفر بالتعاقد مع قنبلة الموسم في الدوري السعودي، المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر.

ويتربع حمدالله على صدارة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 25 هدف، فضلًا عن صناعته لـ 6 أهداف أخرى، خلال 22 مباراة شارك فيها مع "العالمي"، كما أنه يعد اللاعب الأكثر تأثيرا خلال الموسم الجاري من دوري المحترفين.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، فإن مسؤولي القلعة البيضاء، تلقوا ترسيحًا من وكيل الثنائي المغربي المحترف بصفوف الزمالك خالد بوطيب وحميد أحداد، بضرورة التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله نظرًا لتألقه الملفت مع النصر. 

وإلى جانب التألق المنقطع النظير للمهاجم المغربي مع النصر، يسعى الزمالك بقوة لإنهاء الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل، لسبب أخر على سبيل التفاءل، حيث يتألق اللاعبين الوافدين من "العالمي" مع الفريق المصري الملقب بـ "الملكي"، وكان أخرهم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السابق، والذي يمثل العمود الفقري حاليا بكتيبة الفارس الأبيض.

ويستقطب الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، اللاعبين الذين سبق تألقهم بالدوري السعودي، وعلى رأسهم السوري عمر خربين مهاجم الهلال المعار بصفوف فريق بيراميدز المصري، حيث توج خربين مع الهلال بأفضل لاعب في آسيا 2017.

اقرأ أيضا

صورة.. حمدالله يلهب حماس جماهير النصر قبل مباراة الاتحاد

في 4 خطوات.. هكذا انفجرت موهبة حمدالله مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن