مانشستر سيتي يعبر عقبة توتنهام ويقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/04/2018
10242
منذ 6 سنوات
مانشستر سيتي يعبر عقبة توتنهام ويقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي

نجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على مضيفه توتهام هوتسبيرز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ويمبلي.

واقترب مانشستر سيتي من تحقيق لقب البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخه، حيث يحتاج ثلاث نقاط فقط من الجولات الأربع المقبلة من أجل التتويج رسميًا بلقب المسابقة.

وافتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 22 عبر البرازيلي جابرييل خيسوس، بعد كرة أمامية من القائد فينسنت كومباني، تلقاها خيسوس وسدد كرة في شباك هوجو لوريس حارس توتنهام.

وأضاف الألماني إيلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 25، عبر ركلة جزاء حصل عليها الإنجليزي رحيم سترلينج، وسددها جوندوجان بنجاح في مرمي أصحاب الأرض.

ونجح الدنماركي كريستيان إيركسين من تقليص النتيجة لصالح السبيرز في الدقيقة 42، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من هاري كين.

واختتم الإنجليزي رحيم سترلينج أهداف المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 72، بعد كرة مرتدة من لوريس، وسددها بقوة في الشباك.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 87 في صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 16 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد الوصيف، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ينافس ثلاثي مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد قد يشارك جاره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن