جوارديولا: مانشستر سيتي استعاد ثقته أمام توتنهام

تاريخ النشر: 15/04/2018
10125
منذ 6 سنوات
جوارديولا: مانشستر سيتي استعاد ثقته أمام توتنهام

امتدح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أداء فريقه أمام توتنهام هوتسبيرز، في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز عريض أمام توتنهام بنتيجة 3-1، ليقترب السيتزين خطوة كبيرة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الخامس في تاريخه.

وعاني مانشستر سيتي من أسبوع سيء بعد خسارته أمام ليفربول ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوسط الخسارتين الهزيمة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية: "بعد 15 دقيقة من مباراة توتنهام تأكدت أننا سنصبح أبطال الدوري، خاصة بعد رد الفعل الرائع الذي قدمه اللاعبون".

وأضاف: "اللاعبون كانوا مذهلين، ما حدث خلال الأسبوع الماضي لم يكن عادلًا، وأمامنا فرصة جديدة أمام سوانزي سيتي، وسنحاول أن نصبح أبطال المسابقة".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "لقد قدمنا نفس الأداء في الكثير من المباريات، ولذلك نحن نتصدر الدوري، وأنا سعيد كوني جزءًا من هذا النادي".

ويحتاج مانشستر سيتي ثلاث نقاط ليتوج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حالة خسارة مانشستر يونايتد، الوصيف، أمام وست بروميتش ألبيون، سيصبح الستيزين أبطال المسابقة، ولن يضطروا للانتظار لمباراة الجولة الخامسة والثلاثين أمام سوانزي.

اقرأ أيضا

جوارديولا: مانشستر يونايتد مازال يمتلك فرصة في الفوز بالدوري الإنجليزي

جوارديولا يستعد لدفع 700 مليون يورو لتعويض احباط مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن