كريستوفاو يهدد الهلال بتتويج النصر بالدوري من بوابة الاتفاق

تاريخ النشر: 19/04/2019
11084
منذ 5 سنوات
كريستوفاو يهدد الهلال بتتويج النصر بالدوري من بوابة الاتفاق

أعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع البرتغالي هيلدر كريستوفاو، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم.

ويتبقى أمام الاتفاق مباراتان على نهاية موسمه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الهلال والأهلي في 11 و16 مايو المقبل.

وكان النصر قد تعاقد مع كريستوفاو ليقود أكاديمية التدريب في أغسطس الماضي، ثم استعانوا به مديرًا فنيًا للفريق الأول، عقب إقالة الأوروغوياني دانيال كارينيو، في نوفمبر الماضي؛ نظرًا للخسارة أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، وأصبح كريستوفاو مدربًا لفريق الشباب، تحت 20 عامًا، بنادي النصر، وقاده للتتويج بلقب الدوري الممتاز للشباب.

مسيرته مع النصر

وقاد كريستوفاو النصر، في 11 مباراة بجميع المسابقات، حقق العالمي خلالها 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، وكانت النهاية بفوزه على الأنصار بخماسية نظيفة، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلال مسيرة كريستوفاو مع النصر، نجح خلالها في إلحاق التعادل الثاني للهلال، المبتعد في صدارة دوري المحترفين حينها، بنتيجة (2-2)، وسجل هدفي النصر، جوليانو فيكتور وعبد الرزاق حمد الله.

وإذا نجح كريستوفاو في قيادة الاتفاق للتعادل مع الهلال، على غرار النصر، فإن ذلك سيمنح العالمي لقب دوري المحترفين عمليًا بنسبة كبيرة، في ظل الصراع الناري بين الهلال والنصر على لقب المسابقة.

ويتزعم النصر صدارة دوري المحترفين، برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الهلال المركز الثاني، برصيد 63 نقطة من 27 مباراة.

تابع آخر أخبار دوري المحترفين عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن