محمد عواد يعلن انتهاء علاقته مع الوحدة

تاريخ النشر: 19/04/2019
703
منذ 4 سنوات
محمد عواد يعلن انتهاء علاقته مع الوحدة

أعلن المصري محمد عواد، حارس فريق الكرة بنادي الوحدة، عن انتهاء ارتباطه بالفريق، مع نهاية المباراتين المتبقيتين على نهاية الموسم الجاري بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الوحدة بصعوبة أمام الأهلي بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري المحترفين.

وأوضح عواد، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports عقب المباراة، "سأدرس العروض المقدمة لدي مع وكيلي، وأركز حاليًا على تقديم آداء جيد في المباراتين المتبقيتين للوحدة قبل انتهاء الموسم، ومن ثم أعود للإسماعيلي، كما أرتبط بمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، وأتمنى أن أقدم آداءً طيبًا مع منتخب بلادي".

وتابع "أشكر لاعبي الوحدة الذين كانوا رجالًا في مباراة الأهلي، لقد أدوا ما عليهم طوال الموسم، ومن الطبيعي أن نعاني من الإجهاد في نهاية الموسم، وأتمنى لهم التوفيق في إنهاء الموسم بشكل جيد".

وعن المباراة، قال عواد، "بدأنا اللعب متأخرًا، وقدمنا آداءً رجوليًا في الشوط الثاني، ولكن كان هناك بعض الأخطاء البسيطة التي يمكن معالجتها، لنقدم آداءً مرضيًا للجماهير في اللقاءين المتبقيين قبل نهاية الموسم".

حمل تطبيق سعودي الآن