مورينيو: طالبت بوجبا بالاستمرارية وثبات المستوى

تاريخ النشر: 15/04/2018
477
منذ 6 سنوات
مورينيو: طالبت بوجبا بالاستمرارية وثبات المستوى

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه طلب من النجم الفرنسي بول بوجبا الاستمرارية في تقديم الأداء الجيد.

ويمر بوجبا بموسم غير ثابت على مستوى الأداء رفقة مانشستر يونايتد، لدرجة فقده للمركز الأساسي في الشياطين الحمر خلال أحد فترات الموسم.

إلا أن الدولي الفرنسي عاد لإثبات قيمته الكبيرة خلال ديربي مانشستر، أمام الجار اللدود مانشستر سيتي، ونجح في قلب النتيجة لصالح فريقه بعد التأخر بهدفين، للفوز بنتيجة 3-2.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سأقول لكم الحديث الذي دار بيني وبين بوجبا عقب مباراة مانشستر سيتي".

وأضاف: "لقد قلت له أنني لا أتوقع منه أن يكون أفضل لاعب في كل مباراة، ولا أتوقع منه تسجيل هدفين في كل أسبوع، لكن أتوقع منه الثبات على مستوى معين".

وأضاف: "لا أتوقع أن يكون بوجبا أفضل لاعب وأن يسجل في كل مباراة، وأرى أن عليه تحدي نفسه، لمواصلة الأداء على مستوى عالي، وألا يكون الأداء لمباراة واحد بشكل جيد والأخرى بشكل سيء".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: "عليه أن يحاول الثبات على أعلى مستوى، وبالتأكيد أن يقدم أداء مميز في المباريات الكبرى كما حدث أمام مانشستر سيتي".

حمل تطبيق سعودي الآن