بيراميدز "متصدر لا تكلمني".. قصة قاهر الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 24/04/2019
1172
منذ 4 سنوات
بيراميدز "متصدر لا تكلمني".. قصة قاهر الأهلي والزمالك

متصدر لا تكلمني.. هكذا تحدث مشجعو نادي بييراميدز المصري، المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، فور انتهاء لقاء فريقهم والزمالك، بفوز الأول بهدف مقابل لاشىء، وتقدمه إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة.

ودبت احتفالات الجماهير، بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية مباشرة، ونجاح بيراميدز في تحقيق إنجاز غير مسبوق، يتمثل في حصده 10 نقاط كاملة من الأهلي والزمالك في موسم واحد، وخوضه 4 مباريات بدون خسارة أمام القطبين، حقق خلالها الفوز 3 مرات وتعادل مرة.

ومع وصول بيراميدز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، يكتمل 90% من نجاح التجربة الاستثمارية التي بدأها المستشار تركي آل الشيخ، والتي أسس في موسمها الأول حقيقة صناعة قطب ثالث قادر على مواجهة الأهلي والزمالك، والفوز عليهما وإسقاطهما من عرش الدوري، وهو أمر يستحق الوقوف أمامه، خاصة وإنه الموسم الأول للفريق .

وبات حصول بيراميدز على لقب بطل الدوري المصري، مطروحًا بقوة، رغم امتلاك الأهلي والزمالك لمؤجلات في جعبة كلا منهما، حال فوز الفريق في مبارياته الخمس المتبقية، بخلاف تعثر الزمالك والأهلي في مباراتين فقط من المؤجلات لهما؛ بالتعادل أو الخسارة.

ويملك بيراميدز حاليًا، التشكيلة الأغلي في الدوري المصري، والتي تتخطى قيمتها حاجز المليار جنيه، يتصدرها نجوم الكرة المصرية عبدالله السعيد وأحمد الشناوي وعلي جبر وعمر جابر ومحمد فاروق والسوريين عمرو الميداني وعمر خربين، إلى جانب النجم البرازيلي الكبير كينو، صانع الألعاب وأفضل محترف أجنبي في الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن