عبد الرزاق حمد الله.. تألق واستفزاز ثم غلق حسابه على "تويتر"

تاريخ النشر: 28/04/2019
5804
منذ 4 سنوات
عبد الرزاق حمد الله.. تألق واستفزاز ثم غلق حسابه على "تويتر"

مر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، بلحظات عصيبة، على خلفية مباراة فريقه أمام الاتحاد، والتي شهدت خروج النصر من الدور نصف النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة بنتيجة (2-4).

وتألق حمد الله وسجل هدفي النصر، ليقود العالمي للتعادل مع الاتحاد (2-2) في الوقت الأصلي، والاحتكام للشوطين الإضافيين، قبل أن يحسم الاتحاد المواجهة، ويتأهل لملاقاة التعاون في نهائي الكأس.

وأطلق حمد الله إشارات عقب تسجيل الهدف، والتي اعتبرها جمهور الاتحاد بمثابة حركات استفزازية، كأن يقوم بالإشارة إلى الجماهير بالصمت.

وعقب المباراة، انهالت العبارات الهجومية على حمد الله، وصلت إلى حد التطاول على والدته، ما تسبب في أزمة كبيرة، دفعت مهاجم النصر لإغلاق حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


على الفور، قامت جماهير النصر، بتدشين هاشتاج #امك_ياحمدالله_امنا، دفاعًا عن والدة حمد الله، ورفضًا لسياسة السباب لوالدته، كما أعلن المتحدث باسم نادي النصر، عن ملاحقة التغريدات المسيئة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة (طالع التفاصيل).

وعقب ذلك، أعاد حمد الله فتح حسابه عبر موقع "تويتر"، ثم دوّن آية قرآنية وهي "بسم الله الرحمن الرحيم ،( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ )". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمد الله يستعين بآية قرانية للرد على التغريدات المسيئة

صورة| جماهير النصر تنتفض للدفاع عن والدة عبد الرزاق حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن