نتائج مدرب الهلال "المؤقت" أمام منافسيه المنتظرين تسعد النصر

تاريخ النشر: 29/04/2019
3896
منذ 4 سنوات
نتائج مدرب الهلال "المؤقت" أمام منافسيه المنتظرين تسعد النصر

يستعد نادي الهلال لخوض مواجهة صعبة أمام التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقيادة فنية جديدة وذلك بعد الإطاحة بالكرواتي زوران ماميتش.

وكان الهلال قد أعلن إقالة زوران من تدريب الفريق بعد الخسارة الكارثية أمام التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بخمسة أهداف نظيفة، واستعار شاموسكا مدرب الفيصلي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

ويستعرض "سعودي سبورت" نتائج شاموسكا مع الفيصلي في مبارياته أمام التعاون والاتفاق والشباب، وهي المباريات المتبقية للزعيم في المسابقة والتي يسعى لتحقيق الفوز بها من أجل الظفر بلقب دوري المحترفين.

التعاون

خاض شاموسكا مع الفيصلي خلال منافسات الموسم الحالي، مواجهة واحدة أمام التعاون في الدور الأول، خسرها بنتيجة كبيرة "4 - 1"، فيما ستكون مواجهة الدور الثاني في الجولة الـ 30.

الاتفاق

لعب الفيصلي مباراتي الاتفاق في الموسم الحالي، واستطاع تحقيق الفوز في اللقائين، حيث انتهت مواجهة الدور الأول بفوز عريض لشاموسكا بنتيجة " 5-1" وفي الدور الثاني استطاع تكرار الفوز ولكن بصعوبة بنتيجه "4 - 3".

الشباب

تعادل الفيصلي مع شاموسكا أمام الشباب في لقاء الدور الأول على ملعبه بدون أهداف، في مواجهة الدور الثاني نجح الليوث في تحقيق الفوز بنتيجة "2-1".

وتعد نتائج شاموسكا مع الفيصلي أمام منافسيه المنتظرين غير مبشرة للهلال، وذلك بسبب سقوطه في فخ التعادل والخسارة، وهي النتائج التي لو تكررت مع الوضع في الاعتبار تحقيق النصر الفوز في جميع مبارياته ستمنحه لقب الدوري.

ويعتمد شاموسكا على العامل النفسي مع لاعبي الهلال من أجل استنفار جميع طاقاتهم واستغلال مهاراتهم التي تختلف بشكل كلي عن نظرائهم في الفيصلي وهو ما يؤمن له الانتصار في المباريات الثلاثة ويضمن الفوز بالدوري.

ويتصدر النصر جدول مسابقة دوري المحترفين برصيد 64 نقطة، ويلاحقه الهلال في المركز الثاني برصيد 63 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام التعاون يخوضها مساء اليوم في محيط الرعب.

اقرأ أيضا

جوميز: فوز الهلال أهم بالنسبة لي من تسجيلي للأهداف

إعلامي: سامي الجابر وراء انهيار الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن