"النبيذ" يجبر انيستا على الانتقال إلى الدوري الصيني

تاريخ النشر: 16/04/2018
8873
منذ 6 سنوات
"النبيذ" يجبر انيستا على الانتقال إلى الدوري الصيني

أكدت التقارير الصحفية أن الإسباني اندريس انيستا قائد نادي برشلونة الإسباني، قد قرر الرحيل عن صفوف النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن الاعلان الرسمي لانيستا عن مغادرة برشلونة، ستكون بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية الشهر الجاري أمام نادي اشبيليه.

وأضاف التقرير أن انيستا قد حسم أمره بالانتقال إلى الدوري الصيني، ولكنه لم يقرر بعد الرحيل إلى أي نادي، حيث يمتلك عرضين من نادي تيانجين كوانجيان الصيني والذي يتواجد فيه الثنائي أليكس باتو البرازيلي، والبلجيكي فيتسيل، والنادي الآخر تشونجكينج والذي يمتلكه مسئولو نادي غرناطة الإسباني.

وتابع التقرير أن أهم أسباب رحيل انيستا إلى الدوري الصيني، هو الاهتمام بمشاريعه الخاصة، حيث يمتلك انيستا شركة لتصنيع النبيذ ومن المتوقع أن يبيع ما يقارب من مليوني زجاجة نبيذ في السوق الصينية، على عكس نسبة البيع المنخفضة التي يتعرض لها في السوق الإسبانية.

يذكر أن انيستا يعد من أساطير نادي برشلونة الإسباني، وتمكن خلال رحلته الذي اقتربت من 20 عامًا، للحصول على جميع البطولات المتاحة مثل الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها من البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن