ميسي يرفض النجوم.. ويتحكم في سوق انتقالات برشلونة

تاريخ النشر: 16/04/2018
846
منذ 6 سنوات
ميسي يرفض النجوم.. ويتحكم في سوق انتقالات برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة أصبح المتحكم الأول في سوق الانتقالات الخاص بالنادي الكتالوني في الآونة الأخيرة، بعدما أوصى إدارة النادي بعدم التعاقد مع اثنين من نجوم العيار الثقيل في أوروبا.

ويحاول نادي برشلونة مواصلة سيطرته على الكرة في إسبانيا خلال السنوات المقبلة، لكن غياب الفريق عن التتويج الأوروبي في السنوات الأخيرة دفع إدارة النادي نحو التفكير في عدد من الخيارات لتدعيم الفريق.

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن برشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وماركو فيراتي نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشار الموقع أن ميسي لا يرغب في رؤية فيراتي بقميص برشلونة، ولا يريد رؤيته في النادي، أو حتى سماع مجرد حديث عن احتمالية التعاقد معه.

ويرى ميسي بأن فيراتي كانت أمامه فرصة للانضمام لصفوف برشلونة في الموسم الماضي، وأن رفضه للصفقة في النهاية تجعله غير مناسب للنادي الكتالوني من وجهة نظر ميسي.

أمام بالنسبة لصفقة ديبالا، فإن ميسي أخبر إدارة النادي بأن توقف أي اتصالات معه، ولا يريد تواجده في النادي.

ويبدو أن العلاقة المتوترة بين ميسي وديبالا في المنتخب الأرجنتيني، قد ألقت بظلالها على الصفقة المحتملة، وهو ما أدى لرفض ميسي للصفقة من الأساس.

اقرأ أيضا

برشلونة يستعيد توازنه بالفوز أمام فالنسيا ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري

على خطى ريال مدريد.. ثلاثة نجوم شباب ضمن خطط برشلونة للمستقبل

حمل تطبيق سعودي الآن