هل يستعد للرحيل؟.. الاتفاق يكشف سبب تواجد الكويكبي في الرياض

تاريخ النشر: 16/04/2018
749
منذ 6 سنوات
هل يستعد للرحيل؟.. الاتفاق يكشف سبب تواجد الكويكبي في الرياض

كشف خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، عن السبب الحقيقي وراء المستوى الرائع الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الحالي.

وأنهى نادي الاتفاق، دوري المحترفين السعودي لموسم 2017-2018، في المركز الرابع، برصيد 36 نقطة، جمعهم من 10 انتصارات و6 تعادلات.

وأوضح الدبل، في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن الفريق استعد للموسم الحالي، منذ وقت مبكر، وذلك بتشكيل لجنة فنية لاختيار العناصر الاجنبية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة تبوك الدولية.

وأشار رئيس الاتفاق، إلى أن هدفهم الأول، كان يتمثل في تحقيق أحد المراكز الـ 6 الأولى في الدوري، وهو ما تحقق في نهاية المسابقة.

وأكد على أن دعم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، وأعضاء شرف الاتفاق ووقفتهم، من أهم أسباب عودة الفريق، لتحقيق النتائج الإيجابية، بالاضافة إلى الدور الكبير للمدرب سعد الشهري، والذي نجح في تقديم فريق شرس داخل الملعب. 

وأشاد خالد الدبل، بلاعبي الاتفاق، مشددًا على أنهم يتميزون بأنهم صغار في السن، وكبار في اللعب، كاشفًا عن أنهم يسعون حاليًا للتجديد مع عدد من نجوم الفريق، للمحافظة على الاستقرار.

وأوضح الدبل، أن 3 أندية، تواصل مع مجلس إدارة الاتفاق، من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين، إلا أنه تم الاعتذار لهم، بسبب الرغبة في المنافسة على كافة البطولات الموسم المقبل.

وعن إمكانية رحيل نجم الفريق الأول، محمد الكويكبي، في الميركاتو الصيفي المقبل، نفى الدبل ذلك، لافتًا إلى أن عقده مستمر لمدة 3 سنوات إضافية، حيث فضل اللاعب تأجيل التجديد، على الرغم من أنه مرتاح مع الاتفاق.

وأضاف خالد الدبل، أن الكويكبي، سافر إلى الرياض، من أجل تصوير إعلان خاص بالمنتخب الوطني، وليس من أجل التفاوض مع أحد الأندية هناك، كما أشيع في وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

الاتفاق يجدد عقد آل خيري حتى 2023

الاتفاق "يتعهد": الكويكبي والعبود لن يرحلا

حمل تطبيق سعودي الآن