مدرب توتنهام يكشف عن إحباط كين بسبب محمد صلاح

تاريخ النشر: 17/04/2018
667
منذ 6 سنوات
مدرب توتنهام يكشف عن إحباط كين بسبب محمد صلاح

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي عن إحباط مهاجم فريقه هاري كين، بسبب رد فعل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، بعد قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب الهدف الثاني للسبيرز أمام ستوك سيتي لمصلحة الإنجليزي الدولي.

وتمكن توتنهام من تحقيق الفوز على ستوك سيتي، في الجولة الثالثة والثلاثين، بهدفين مقابل هدف، لكن الهدف الثاني للسبيرز أثار جدلًا كبيرًا، في ظل مطالبة هاري كين باحتساب الهدف لصالحه بدلًا من زميله الدنماركي كريستيان إيركسين.

وتقدم نادي توتنهام باستئناف على قرار الحكم باحتساب الهدف لصالح إيركسين، لدى الاتحاد الإنجليزي، ليقرر أخيرًا منح الهدف للدولي الإنجليزي.

وتحدث بوتشيتينو في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو"، أكد خلالها أن كين بالفعل لمس الكرة، وإلا فإنه لم يكن ليتحدث عن الأمر من الأساس.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحاته: "هاري شخص أمين للغاية، ولن يكذب ليحصل على هدف، أحيانًا نخلق أزمة كبرى من لا شيء".

وأضاف: "آحترم رد فعل لاعبي ليفربول بعد القرار، وخاصة بعد كافة ردود الأفعال التي خرجت بعد مطالب كين باحتساب الهدف لصالحه".

وتابع: "كين يشعر بالإحباط من ردود الفعل، لأنه في بعض الأحيان نحول الأمور الصغيرة إلى مشاكل كبرى".

وعلق صلاح على قرار الاتحاد الإنجليزي فور إعلانه، عبر تغريدة على موقع "تويتر" للتغريدات القصيرة، قائلًا فيها: "حقًا!"

ويتنافس كين مع محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، حيث يحتل الدولي المصري صدارة هدافي المسابقة برصيد 30 هدفًا، فيما يأتي كين ثانيًا بتسجيل 25 هدف.

اقرأ أيضا

الاتحاد الإنجليزي ينصف هاري كين باحتساب هدف ستوك

هاري كين ينافس ساني وسترلينج على جائزة أفضل لاعب صاعد

حمل تطبيق سعودي الآن