برشلونة قد يخاطر بخسارة تسعة من نجوم الفريق

تاريخ النشر: 17/04/2018
461
منذ 6 سنوات
برشلونة قد يخاطر بخسارة تسعة من نجوم الفريق

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد يخسر تسعة من نجوم الفريق في الموسم المقبل، في ظل حالة الغموض التي تحيط بعدد منهم في الوقت الحالي.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن وضعية قائد الفريق إندرياس إنييستا تؤكد اقتراب رحيله عن النادي، في ظل اهتمام بعض الأندية الصينية بضمه، خاصة وأنه من يتخذ القرار سواء بالبقاء أو الرحيل، بعد تجديد تعاقده مع النادي في أكتوبر الماضي مدى الحياة.

ويأتي المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي كثاني الأسماء التي قد تغادر قلعة كامب نو في الموسم المقبل، خاصة وأنه يرفض الاستماع لعروض التجديد مع النادي، ويرغب في الانتظار لما بعد منافسات كأس العالم.

ويوجد شرط جزائي في عقد أومتيتي، بقيمة 60 مليون يورو، يتيح له فسخ العقد مع برشلونة، وهو ما أثار اهتمام ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بضمه، خاصة وأن المبلغ يعد زهيدًا في سوق الانتقالات حاليًا.

ويرغب أومتيتي في زيادة راتبه السنوي إلى تسعة ملايين يورو، وهو ما تراه إدارة برشلونة مبلغًا كبيرًا، قد يضر بالنادي وسلم الرواتب فيه.

وشملت قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن برشلونة على أسماء المدافعين ياري مينا وتوماس فيرمايلين ولوكاس ديني، ولاعبي الوسط دينيس سواريز وأليكس فيدال وأندريه جوميز، والمهاجم باكو ألكاسير.

اقرأ أيضا

ميسي يرفض النجوم.. ويتحكم في سوق انتقالات برشلونة

على خطى ريال مدريد.. ثلاثة نجوم شباب ضمن خطط برشلونة للمستقبل

حمل تطبيق سعودي الآن