مدرب التعاون يتحدث عن موعد عودته للبرتغال وقرار ساهم في التتويج بكأس الملك

تاريخ النشر: 09/05/2019
699
منذ 4 سنوات
مدرب التعاون يتحدث عن موعد عودته للبرتغال وقرار ساهم في التتويج بكأس الملك

كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لنادي التعاون، عن مستقبله مع الفريق بعد تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنافسته على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مدرب التعاون قد قاد فريقه للتتويج بلقب أغلى الكؤوس بعد الفوز على نادي الاتحاد في النهائي بنتيجة "3-2".

وأوضح بيدرو خلال الحوار الذي أجرته معه"noticiasaominuto" بمناسبة تتويج التعاون بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخ النادي، أنه مستمر مع الفريق ولن يعود إلى البرتغال في الوقت الحالي، مشيدا بكرة القدم السعودية وطريقة إدارتها.

وأشار إلى أنه في بداية عمله مع التعاون كان صعبا عليه التعامل مع ثقافة مختلفة تماما، مبرزا أن شهر رمضان أجبره على تنظيم تدريبات الفريق بعد أن يؤدي اللاعبين الصلاة في المسجد.

وتابع أن الموسم الرياضي كان مخططا له أن ينتهي قبل بداية شهر رمضان، ولكن مشاركة الأندية في البطولة الآسيوية، تسبب في تأجيل آخر جولتين.

وتطرق مدرب التعاون إلى أن المسئولين في النادي لم يتدخلوا في عمله مطلقا، ومنحوه استقرارا، وهذا ظهر مع التغيير الكثير للمدربين في الدوري، ولكنه كان مختلفا معه واستمر في منصبه، وساهم في الظهور المميز للفريق والتتويج بالكأس.

واعترف بيدرو إيمانويل، بتلقيه اتصالات من مسئولين في أندية سعودية أخرى، طلبت منه ترشيح أسماء مدربين برتغاليين للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

حسم مصير بيدرو إيمانويل مع التعاون

بحضور أمير القصيم.. التعاون "يحتفل" بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن