مدرب الوحدة السابق يطالب بإفطار اللاعبين في شهر رمضان

تاريخ النشر: 09/05/2019
240
منذ 4 سنوات
مدرب الوحدة السابق يطالب بإفطار اللاعبين في شهر رمضان

شدد المدرب المصري أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق لفريق الوحدة، على ضرورة وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حدًا لصيام اللاعبين أثناء المباريات حتى لا يتعرض أحدهم للموت.

ووجه "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، 4 رسائل نارية للوقوف أمام صيام اللاعبين في وسط الأجواء الحماسية على شاكلة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب المدرب السابق لفريق الوحدة: "لا يجوز السماح للاعبين بلعب كرة قدم وسط هذا المستوى وبمثل هذا الإيقاع الكبير والمطالب المادية أثناء الصيام، أقصد من باب العدل بما فيه الكفاية، بالنسبة لهؤلاء الأولاد الذين يريدون الصيام من وجهة نظر دينهم، ولكن آسف، يجب على اللعبة أن تقول لهم لا يسمح لكم".

وأضاف "ميدو": "لا نحتاج إلى رؤية شخص ما يموت، أولاً قبل أن نفعل شيئًا حيال ذلك، من فضلكم يرجى منع اللاعبين من اللعب أثناء الصيام خاصةً في هذا المستوى!".

وتابع أحمد حسام: "أعلم كم الهجوم الذي سأتعرض له، خاصة أنني انتمي للديانة الإسلامية، ولكن كل ذلك لا يغير وجهة نظري في ضرورة منع شباب لا تتخطى أعمارهم الـ19 عاماً، لا يمكنهم الركض كل هذه المسافات من دون تناول طعام لمدة تزيد عن 18 ساعة".

واختتم ميدو رسائله إلى "فيفا"، قائلًا: "من فضلكم، يمنع اللاعبين من اللعب على هذا المستوى أثناء صيامهم، يرجى التصرف الآن قبل أن يموت أحد!".


اقرأ أيضا

ميدو يتحدث عن رأيه في سولشاير ويتوقع سيناريو ديربي مانشستر

قبل أزمته مع الوحدة.. مقص إبراهيموفيتش وسحر مرتضى كوارث في تاريخ ميدو

حمل تطبيق سعودي الآن