برشلونة يحول انظاره لنجم لاتسيو لتعويض رحيل انيستا

تاريخ النشر: 17/04/2018
7743
منذ 6 سنوات
برشلونة يحول انظاره لنجم لاتسيو لتعويض رحيل انيستا

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني بدأ البحث عن بدائل لقائد فريقه انريس انيستا الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن برشلونة حول انظاره إلى الإسباني لويس ألبرتو لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي، من أجل تعويض رحيل اندريس انيستا في الصيف القادم.

وأضاف التقرير أن برشلونة أرسل بالفعل كشافيه من أجل مشاهدة ألبرتو على أرض الواقع في مباراة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو يوم الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وبرشلونة قد حصل على توقيع ليوس البرتو في موسم 2012/13 على سبيل الإعارة من نادي اشبيليه، وشارك مع الفريق الثاني لبرشلونة في 38 مباراة أحرز خلالهم 11 هدف، ولكن برشلونة لم يقرر وقتها تفعيل بند الشراء.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن نادي لاتسيو الإيطالي لن يقبل بأقل من 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب صاحب الخامسة والعشرين عامًا إلى نادي برشلونة في الفترة القادمة.

يذكر لويس البرتو يعد من الركائز الأساسية لنادي لاتسيو في الموسم الحالي، حيث شارك في 44 مباراة في مختلف المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز عشرة أهداف وصناعة 18 هدف آخرين.

اقرأ أيضا

برشلونة قد يخاطر بخسارة تسعة من نجوم الفريق

فيراتي يؤكد عدم ندمه على رفض برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن