تشكيل النصر المتوقع.. المغامرة الكبرى تنتظر فيتوريا أمام الحزم

تاريخ النشر: 11/05/2019
21677
منذ 4 سنوات
تشكيل النصر المتوقع.. المغامرة الكبرى تنتظر فيتوريا أمام الحزم

يحل نادي النصر، في العاشرة من مساء اليوم السبت، ضيفًا على فريق الحزم، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 64 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، بينما يأتي الحزم في المركز الثاني عشر بـ30 نقطة، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويفتقد النصر، في مباراة الليلة أمام الحزم، لاثنين من أهم لاعبيه، وهما البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري، واللذان يشغلان مركز الارتكاز.

ومع المعاناة الكبيرة في هذا المركز، من المحتمل أن يغير البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، من خطة "4-2-3-1" إلى "4-1-4-1"، بالاعتماد على عبدالعزيز الجبرين فقط كلاعب ارتكاز، وإضافة لاعب في المنطقة الأمامية وهو يحيى الشهري.

كما من المحتمل أن يعتمد النصر، على خطته الطبيعية "4-2-3-1"، بالاعتماد على البرازيلي مايكون، كلاعب ارتكاز ثاني إلى جانب عبدالعزيز الجبرين، وإدخال عمر هوساوي كقلب دفاع إلى جانب برونو أوفيني.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للنصر أمام الحزم..

* حراسة المرمى: براد جونز.

* خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – عمر هوساوي – برونو أوفيني – سلطان الغنام.

* خط الارتكاز: عبدالعزيز الجبرين – مايكون. 

* الوسط الهجومي: أحمد موسى – جوليانو – نور الدين إمرابط.

* قلب هجوم: عبدالرزاق حمدالله.

جدير بالذكر أن النصر، قد يتوج بلقب الدوري، الليلة، في حال فوزه أمام الحزم، وتعثر الهلال أمام الاتفاق، سواء بالتعادل أو الهزيمة.

حمل تطبيق سعودي الآن