في الدوري الألماني.. حكم يعيد اللاعبين من استراحة بين الشوطين لاحتساب ضربة جزاء

تاريخ النشر: 17/04/2018
7617
منذ 6 سنوات
في الدوري الألماني.. حكم يعيد اللاعبين من استراحة بين الشوطين لاحتساب ضربة جزاء

شهد الدوري الألماني أمس واقعة غريبة للغاية بسبب استخدام تقنية الفيديو VAR وذلك في المباراة التي أقيمت بين ماينز وفرايبورج في الدوري.

كانت البداية في هجمة لماينز صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول، واصطدمت الكرة بيد مدافع فرايبورج داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة لم يراها ورفض احتساب ضربة جزاء، لينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد خروج اللاعبين للاستراحة بين شوطي المباراة، قام حكم المباراة بالاحتكام إلى تقنية الفيديو VAR، والتي أثبت وجود ضربة جزاء لصالح ماينز، وما كان من حكم المباراة سوى أنه استدعى اللاعبين مرة ثانية من غرف الملابس لتنفيذ ضربة الجزاء.

واستطاع بابلو دي بلاسيس أن ينفذ ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط، ليعلن عن تقدم ماينز بهدف نظيف قبل نهاية الشوط الأول.

وتأخر بداية الشوط الثاني من المباراة وذلك بعدما قامت جماهير ماينز بإلقاء بعض المناديل الورقية داخل الملعب، وذلك ليس بسبب ضربة الجزاء، ولكن بسبب إقامة مباريات الدوري الألماني مساء الاثنين.

يذكر أن ماينز بعد هذا الفوز تمكن من زيادة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني، في ظل محاولته للهروب من منطقة الهبوط للدرجة الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن