البدري يعلن التجديد للأهلي المصري و يتحدث عن مستقبل الفريق

تاريخ النشر: 17/04/2018
7527
منذ 6 سنوات
البدري يعلن التجديد للأهلي المصري و يتحدث عن مستقبل الفريق

اتفق حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مدرب الأهلي المصري عبر تصريحات للموقع الرسمي لناديه: اليوم الثلاثاء، "تم إبلاغي من قبل رئيس النادي بشخصة بالرغبة في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق الأول"، مشيرًا أن هذا الأمر حدث في جلستين بالأراضي الإماراتيه، لافتًا أن الظروف الصحية التي يمر بها محمود الخطيب وعدم تواجده في مصر حالياً كانت وراء عدم إعلان لأمر بشكل رسمي.

وأكد البدري، أنه لم يتطرق إلى أية شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها في ملف التجديد، موضحًا أن أية مطالب ترتكز في المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله.

وأوضح مدرب الأهلي المصري، أن المرحلة الحالية التي يمر بها فريقه، تنتهي بانتهاء الموسم الحالي يوم 22 مايو المقبل، متمنيًا التوفيق في الخطوات المتبقية حتى نهاية الموسم، وهي كأس مصر ومباراتي الترجي وكمبالا سيتي بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

وشدد البدري، على أنه عقب انتهاء هذه المرحلة، سيتم تقييم كل الأمور الفنية وأيضًا انتظار موقف اتحاد الكرة بشأن عدد اللاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة في الموسم الجديد، فضلًا عن تقييم اللاعبين المعارين لحسم عودة البعض أو الإبقاء على البعض الآخر، وأيضًا تقييم المراكز التي نحتاج إلى تدعيمها، وغيرها من الأمور الفنية التي ننتظر انتهاء الموسم في التاريخ السابق الإشارة اليه؛ من أجل حسمها تمامًا.

ومن جهة آخرى، كشف البدري عن طلبه بعودة ناصر ماهر لاعب سموحة رسميًا وإنهاء إعارته للنادي السكندري، موضحًا أنه مكسب كبير لفريقة في ظل الظروت التي يمر بها برحيل صانع الألعاب الدولي عبد الله السعيد إلى كوبيون بالوسورا الفنلندى.

وتطرق البدري للحديث عن مستقبل ناديه، مؤكدًا أن الأهلي المصري يمتلك عناصر واعده وصاحبة لمسة وجهد رائع داخل المستطيل الأخضر أمثال "كريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد حمدي"، مؤكدًا أن الفترة المقبلة سيكون لهم دور كبير مع المارد الأحمر.


حمل تطبيق سعودي الآن