بالأسماء.. النصر يحسم صفقتي الموسم

تاريخ النشر: 13/05/2019
80392
منذ 4 سنوات
بالأسماء.. النصر يحسم صفقتي الموسم

كشفت مصادر صحفية، عن اقتراب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، من حسم صفقتين محليتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقدم نادي النصر، موسمًا رائعًا، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2018-2019، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، قبل جولة وحيدة فقط من نهاية المسابقة.

ونقل برنامج "الوقت الأصلي"، عن مصادر مقربة من نادي النصر، بأن الصفقتين الكبيرتين – التي لم يتم الكشف عن هويتهما -، جاءتا باختيار من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، والذي يحاول تدعيم صفوفه بشكل أقوى الموسم المقبل.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مجموعة من الأسماء التي تم طرحها على طاولة النصر، والتي قد تكون الصفقتين منهما..

* محمد الكويكبي

يُعد جناح أيمن الاتفاق، أقوى الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف فريق النصر، في الصيف المقبل، من أجل أن يكون بديلًا ناريًا للمغربي نور الدين إمرابط، على هذا المركز.

وبالفعل، شهدت الساعات الماضية، تأكيدات العديد من التقارير الصحفية، برفض الكويكبي عروض مغرية من أندية السعودية، وعلى رأسها الشباب، من أجل رغبته الشخصية في الانتقال إلى النصر.

* عبدالفتاح آدم

مهاجم نادي التعاون، يعد هدفًا قويًا لناديي الهلال والنصر، من أجل تقوية فريقهما بلاعب محلي من الطراز الأول.

ونظرًا لاعتماد النصر الكلي على عبدالرزاق حمدالله، والمعاناة في غيابه، فقد كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن تحضير إدارة العالمي، عرضًا مغريًا لعرضه على التعاون، من أجل خطف آدم، في الصيف المقبل.

* سالم الدوسري

رغم صعوبة التعاقد معه، إلا أنه كان أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى النصر، خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل اقتراب رحيل النيجيري أحمد موسى، وعدم وجود بديل في مركز الجناح الأيسر.

وبالفعل، تواصل مسئولون في نادي النصر مع الدوسري، في محاولة لاقناعه بالانتقال إلى العالمي، ولكن التقارير الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب في طريقه لتجديد عقده مع الهلال، بعد تدخل رجال أعمال.

* علي لاجامي

يبحث مجلس إدارة نادي النصر، عن قلب دفاع قوي، في ظل اقتراب عبدالله مادو، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول، في الصيف المقبل، ووجود نقص في هذا العدد.

ووضعت إدارة النصر، على رادارها النجم المتألق علي لاجامي، مدافع نادي الفتح، البالغ من العمر 23 سنة، خاصة أن تأقلمه لن يكون صعبًا، حيث لعب في الفئات السنية للعالمي، في بداية مسيرته.

حمل تطبيق سعودي الآن