برشلونة يؤكد المفاوضات الرسمية للحفاظ على أومتيتي

تاريخ النشر: 17/04/2018
7617
منذ 6 سنوات
برشلونة يؤكد المفاوضات الرسمية للحفاظ على أومتيتي

أكد نادي برشلونة على بداية مفاوضاته الرسمية مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من أجل توقيع عقد جديد مع النادي الكاتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن المتحدث الرسمي بأسم برشلونة جوسيب فيفيس أعلن عن بداية المفاوضات بشكل رسمي مع أومتيتي في الفترة الماضية، من أجل تجديد عقده مع برشلونة.

وأضاف التقرير أن عقد أومتيتي الحالي يمتد حتى عام 2021، ولكنه يوجد به شرط جزائي بـ 60 مليون يورو فقط، وهو ما جعله يلفت أنظار العديد من الفرق الأوروبية وخاصة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع التقرير أن مطالب أومتيتي هي التي تقف حاجزًا من أجل توقيع عقد جديد، حيث يطالب المدافع الفرنسي بالحصول على راتب الفئة الأولى داخل برشلونة، وهو ما لم توافق عليه الإدارة الإسبانية حتى الآن، ولكنها من الممكن أن توافق في المستقبل في ظل حرصها على الحفاظ على أومتيتي.

و واصل التقرير أن أومتيتي أثار الشك في إمكانياته في الفترة الأخيرة بعد تراجع مستواه، وتسببه في أكثر من هدف سواء مع برشلونة أو المنتخب الفرنسي، ولكن إدارة برشلونة على ثقة بإمكانيات اللاعب خاصة انه أثبت في الموسمين الماضيين أحقيته بالتواجد في دفاع الفريق الكاتالوني.

يذكر أن أومتيتي الذي يعد هدفًا أساسيًا لنادي مانشستر يونايتد، شارك مع برشلونة في 37 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز هدف وحيد.

اقرأ أيضا

فيراتي يؤكد عدم ندمه على رفض برشلونة

برشلونة قد يخاطر بخسارة تسعة من نجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن