جوارديولا يحدد خياراته لتدعيم صفوف مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 17/04/2018
7559
منذ 6 سنوات
جوارديولا يحدد خياراته لتدعيم صفوف مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حدد أولوياته لتدعيم الستيزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتاج جوارديولا لإضافة ثلاثة لاعبين إلى تشكيلة الأساسي، خاصة بعدما قررت إدارة النادي منحه 200 مليون جنيه إسترليني لدعمه في سوق الانتقالات، بعد نجاحه في استعادة لقب البريميرليج.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن جوارديولا يرغب في إنجاز التعاقدات مبكرًا، قبل انطلاق منافسات كأس العالم، روسيا 2018، تخوفًا من زيادة أسعار اللاعبين.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن جوارديولا وضع عينه على الثنائي تياجو ألكانتارا نجم خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسبق لجوارديولا الإشراف على تدريب ألكانتارا خلال تواجده في صفوف برشلونة، ويرى فيه العنصر القادر على تحسين جودة خط وسط الفريق، خاصة بعد تخطي عدد من اللاعبين لحاجز الثلاثين عامًا.

فيما يراقب مانشستر سيتي وضعية باريس سان جيرمان، خاصة بعد تأكيدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق في نفقات النادي الباريسي خلال العام الماضي، مما قد يجعله عرضة لغرامات في حالة الإخلال بقواعد اللعب المالي النظيف.

وقد يضطر باريس سان جيرمان في حالة تأكد خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف لبيع عدد من نجومه، وأبرزهم مبابي، وهو ما قد يستغله مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

جوارديولا: مانشستر سيتي استعاد ثقته أمام توتنهام

مانشستر سيتي يعبر عقبة توتنهام ويقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن