صور| حسين الشريف يتغزل في "كبير جدة" ويمتدح لؤي ناظر والمقيرن

تاريخ النشر: 15/05/2019
423
منذ 4 سنوات
صور| حسين الشريف يتغزل في "كبير جدة" ويمتدح لؤي ناظر والمقيرن

تغزل الكاتب والإعالمي حسين الشريف، على منظومة نادي الاتحاد كاملة، وخص بالذكر رئيس "العميد" الحالي لؤي ناظر والرئيس السابق نواف المقيرن.

وكتب حسين الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "من جماليات هذا الموسم العصيب، عودة التكاملية والالتفاف حول الكيان في المشهد الاتحادي، فما بين رئيس يغادر ويواصل الدعم بسخاء، ورئيس يجيء معززًا مفاهيم الوفاء والإنصاف، مضامين عميقة لمعنى الاتحاد".

وأثنى المستشار الإعلامي على تصريحات لؤي ناظر على الرئيس السابق للاتحاد، قائلًا: "كان حديث المهندس لؤي ناظر عبر العربية حديث الرئيس الحكيم والعاشق الحذق، لم يستأثر بالنجاح الذي حققه بمفرده، فأنصف سلفه نواف المقيرن وكان بحق شجاعًا وأمينًا ومسؤولاً".

وأضاف حسين الشريف: "الوفاء الذي لقيه الرئيس السابق نواف المقيرن من خلفه لؤي ناظر جدير به، إذ لم ينحصر بجلب لاعب بقيمة وقامة ردوريجز، بل كان وراء العقد الأعلى في تاريخ الاتحاد مع شركة نون ٥٠ مليون".

وأردف المستشار الإعلامي: "وهو ما أسهم في ملأة النادي ماليًا، وزاد مداخيله إلى جانب المداخيل الأخرى التي جلبتها الإدارة بأمتياز بمعاونة إدارة الإستثمار، أثمرت عن التعاقد مع حمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي وانتقالهما لصفوف الاتحاد".

وأستطرد حسين الشريف: "رغم كل الهجوم الذي شن عليه، برهن نواف المقيرن أنه عاشق حريص على تغيير الصورة النمطية عن"كبير جدة" فعندما غادر لم يترك عشقه وحبه بل دعم بسخاء، وغير مفهوم سائد لدى الإدارات السابقة في مسألة كيفية التعاون مع من يخلفه.. مما أكسبه احترام الجميع".






اقرأ أيضا

تصريحات نارية من رئيس الاتحاد عن أزمة "منشطات" المولد

شرط أخير من لؤي ناظر قبل الترشح لرئاسة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن