خريطة تعاقدات ريال مدريد.. 5 راحلين من "جنة" الملكي وأسماء كبرى قادمة

تاريخ النشر: 18/05/2019
7389
منذ 4 سنوات
خريطة تعاقدات ريال مدريد.. 5 راحلين من "جنة" الملكي وأسماء كبرى قادمة

كشفت تقارير صحفية، عن قائمة بأسماء اللاعبين، المقرر رحيلهم عن ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقدم ريال مدريد، موسمًا سيئًا للغاية، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توديعه مسابقة دوري أبطال أوروبا، حامل لقبها في السنوات الثلاث الأخيرة، من دور الـ16، فضلًا عن خروجه من نصف نهائي كأس الملك.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وبالتشاور مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول، قرر التخلي عن 5 لاعبين؛ هم: الويلزي جاريث بيل، والكوستاريكي كيلور نافاس، والفرنسي رافائيل فاران، بالإضافة إلى يورينتي وسيبايوس، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز، يرغب في توفير مبلغ 200 مليون يورو، من بيع النجوم الخمسة في السوق الصيفي المقبل، من أجل توفير ميزانية الصفقات الجديدة، خوفًا من الوقوع في مخالفة "اللعب المالي النظيف"، وبالتالي مواجهة نفس مصير مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، المهددين بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن الـ200 مليون يورو، قيمة بيع اللاعبين في الصيف، من شأنها أن تساهم في التعاقدات الجديدة التي سيبرمها الفريق، بضم كل من البلجيكي إيدين هازارد "تشيلسي"، والبرازيلي إيدير ميليتاو "بورتو"، والصربي لوكا يوفيتش "آينتراخت فرانكفورت"، والفرنسي فيرلاند ميندي "أولمبيك ليون"، بالإضافة إلى واحد من الثنائي الفرنسي بول بوجبا "مانشستر يونايتد" أو كريستيان إيريكسين "توتنهام".

وشددت الصحيفة، على أن قدوم اسم كبير جديد لريال مدريد، بخلاف الأسماء السابقة، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من شأنه أن يدفع بيريز، للتخلي عن عدد آخر من نجومه، من أجل توفير قيمة الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن