نجم الأخضر.. ضمن 10 مواهب مرشحة للتحول إلى "أسطورة في كرة القدم"

تاريخ النشر: 20/05/2019
460
منذ 4 سنوات
نجم الأخضر.. ضمن 10 مواهب مرشحة للتحول إلى "أسطورة في كرة القدم"

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة من 10 لاعبين، يتوقع لهم التألق في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا.

وتنطلق منافسات مونديال الشباب في بولندا، يوم 23 مايو الجاري، حيث أسفرت القرعة، عن وقوع منتخب السعودية – بطل آسيا -، في المجموعة الخامسة إلى جانب فرنسا ومالي وبنما.

ووضع "فيفا"، في تقرير عبر موقعه الرسمي، تركي العمار، لاعب نادي الشباب، ضمن قائمة الـ10 الذين يتوقع لهم التألق في الحدث المونديالي، قائلًا: "هناك عشر مواهب من المنتظر أن يجذبوا الأنظار في كأس العالم للشباب، ليصبحوا أساطير في المستقبل".

وأضاف: "ويتميز هؤلاء اللاعبون، بأنهم حققوا ألقابًا لمنتخباتهم أيضًا".

وأشار "فيفا"، إلى أن تركي العمار "19 عامًا"، من المتوقع أن يلعب دورًا هامًا مع الأخضر السعودي، في مونديال بولندا، مثل الذي فعله في كأس آسيا للشباب.

واستطرد "فيفا": "بزغ نجم العمار، خلال منافسات كأس آسيا للشباب، وحصل على العديد من الإشادات مع فريقه الشباب، بالدوري السعودي".

وضمت القائمة التي أعلن عنها "فيفا" قبل منافسات كأس العالم، 9 أسماء بارزة، يتقدمهم نوهين بيريز، قائد المنتخب الأرجنتيني، واللاعب الذي وقع عقدًا احترافيًا مع أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب تيموثي ويا، مهاجم المنتخب الأميركي الذي تمت إعارته إلى سيلتيك الاسكتلندي من باريس سان جيرمان الفرنسي، علمًا بأنه ابن الليبيري جورج وياه الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 1995.

وشهدت القائمة تواجد رادوسلاف ماجيكي، حارس مرمى منتخب بولندا، ودان أكسيل زاغادو، لاعب المنتخب الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى توم ديلي بشيرو، لاعب خط وسط نيجيريا ومانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب دييغو لينيز، لاعب المكسيك وريال بيتيس الإسباني، ولي كانجين من منتخب كوريا الجنوبية، ومويسيس راميريز، حارس الإكوادور، وإيرلينغ هالاند، قائد النرويج ولاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي.

حمل تطبيق سعودي الآن