بايرن ميونخ يكتسح باير ليفركوزن بسداسية ويتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا

تاريخ النشر: 17/04/2018
498
منذ 6 سنوات
بايرن ميونخ يكتسح باير ليفركوزن بسداسية ويتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا

ضمن بايرن موينخ المقعد الأول في نهائي كأس ألمانيا، بعد اكتساح مضيفه باير ليفركوزن بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب باي أرينا.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة لقب كأس ألمانيا، حيث فقده في الموسم الماضي لصالح بوروسيا دورتموند، ويعد النادي البافاري الأكثر تتويجًا بالمسابقة برصيد 18 لقبًا.

ولم يحتج بايرن ميونخ سوى ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل، حيث تمكن الإسباني خافي مارتينيز من تسجيل الهدف الأول، عبر تسديدة من حدود منطقة الجزاء.

وأضاف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من فرانك ريبيري.

وقلص باير ليفركوزن النتيجة في الدقيقة 16 عن طريقة قائده لارس بيندر، الذي استغل خطأ دفاعي في تشتيت ركلة حرة، ليضع الكرة برأسية في مرمي النادي البافاري.

وعاد بايرن ميونخ لتوسيع الفارق، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52 عبر نجمه توماس مولر، بعد تلقيه تمريرة من تياجو ألكانتارا، ليضع الكرة بسهولة في المرمي.

وأضاف ألكانتارا الهدف الرابع في الدقيقة 61، بعد تمريرة من أريين روبن، ليسدد ألكانتارا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك أصحاب الأرض.

وبعدها بثلاث دقائق فقط، أضاف مولر الهدف الخامس، بعد كرة ارتطمت به من تسديدة لأريين روبن لتسكن الشباك.

واتمكن ليون بايلي من تسجيل الهدف الثاني لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 72، عبر ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها بطريقة رائعة في شباك النادي البافاري.

واختتم مولر أهداف اللقاء في الدقيقة 78، بتسجيل الهدف السادس لصالح بايرن ميونخ، والثالث لفريقه، بعد تمريرة من ألكانتارا، لينفرد مولر بالمرمي ويضع الكرة في الشباك.

وينتظر بايرن ميونخ الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، والتي ستجمع بين ناديي شالكه وإينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضا

زيدان: أشعر بالأسف لإصابة فيدال.. وبايرن ميونخ قادر على إيجاد حلول بديلة

رسميا..الإصابة تنهي موسم نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن