قطار برشلونة يتعثر في محطة سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 18/04/2018
516
منذ 6 سنوات
قطار برشلونة يتعثر في محطة سيلتا فيجو

تعادل نادي برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويحاول برشلونة الاقتراب أكثر من ضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يحتاج حاليًا لست نقاط من المباريات الخمس المقبلة، للتتويج رسميًا باللقب.

وافتتح برشلونة التسجيل في المباراة عن طريق الفرنسي عثمان ديمبيلي، في الدقيقة 36، عبر تسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك أصحاب الأرض.

ونجح جوني كاسترو في تعديل النتيجة لمصلحة سيلتا فيجو في الدقيقة 45، بعد عرضية من ماريو جوميز، وصلت إلى كاسترو، الذي حول الكرة إلى شباك برشلونة.

وعاد النادي الكتالوني للتقدم من جديد في الدقيقة 64، عبر الإسباني باكو ألكاسير، الذي لمس الكرة المسددة من باولينيو نحو الشباك، ليتحسب الهدف باسمه.

وعادل إياجو أسباس لانتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 82، بعد خطأ فادح من تير شتيجن حارس برشلونة، الذي خرج لتلقى كرة عرضية، لكنه فشل في التصدى لها، لتصدم الكرة في أسباس وتدخل الشباك.

ورفع برشلونة رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 83 في صدارة ترتيب فرق الليجا، بفارق 12 نقطة كاملة عن أتليتكو مدريد الوصيف، فيما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى النقطة 44 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ فياريال بتعادل مثير بالدوري الإسباني

برشلونة قد يخاطر بخسارة تسعة من نجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن