مؤتمر سييرا.. صمت مخيف للجماهير ونفي مفاجئ

تاريخ النشر: 22/05/2019
1023
منذ 4 سنوات
مؤتمر سييرا.. صمت مخيف للجماهير ونفي مفاجئ

خرج التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد، في مؤتمر وصف بالصادم لجماهير العميد، بعد نهاية مباراة الفريق الأول أمام الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وتعادل الاتحاد، بهدف لمثله مع الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ليحجز بطاقة التأهل لثمن النهائي، كوصيف للمجموعة الثانية.

وجاء المؤتمر صادم لجماهير الاتحاد، بسبب نفيه التفاوض مع أحد اللاعبين الكبار، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، ومقاطعة رده على مستقبله مع الفريق.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم النقاط التي تحدث عنها سييرا في المؤتمر الصحفي، والذي جاء صادم في بعض نقاطه..

* رأيك في موسم الاتحاد؟

حققت المهمة التي أسندت لي، بعد تدريبي الاتحاد في منتصف الموسم، وهو إبقاءه في دوري المحترفين، والتأهل به إلى دور الـ16 من أبطال آسيا.

* التفاوض مع علي مبخوت؟

لا أعلم أي شيء، عن مفاوضات الاتحاد مع النجم الإماراتي علي مبخوت، مهاجم الجزيرة، وليس كل ما يقال عن صفقات الفريق صحيحة، رغم قيمة اللاعب الكبيرة.

* هل ستبقى مع الاتحاد؟

تم مقاطعة السؤال من قبل منظمي المؤتمر، بسبب طلبهم أن تكون الأسئلة فنية فقط، الأمر الذي صمت معه سييرا، ولم يرد بالإيجاب أو السلب.


* نقطة ختام..

أريد أن أشكر جمهور الاتحاد، على مساندتهم الدائمة لنا، وأحب أن أشكر اللاعبين أيضصا الذين بذلوا مجهود كبير، وأتمنى لهم التوفيق في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، أكد أن عقد سييرا، تجدد تلقائيًا، بعد ضمان البقاء في دوري المحترفين، في الوقت التي كشفت فيه وسائل إعلام إماراتية، عن تلقي الجزيرة، عرض من إدارة العميد، للتعاقد مع علي مبخوت.

حمل تطبيق سعودي الآن