بالأرقام| معركة مرتقبة بين النصر والاتحاد على نجم البريميرليج

تاريخ النشر: 22/05/2019
7834
منذ 4 سنوات
بالأرقام| معركة مرتقبة بين النصر والاتحاد على نجم البريميرليج

كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية دخول ناديي النصر والاتحاد، في منافسة جديدة، خلال الأيام القادمة، للتعاقد مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واشتعلت المنافسة مبكرًا بين النصر والاتحاد، لخطف بعض اللاعبين، في الميركاتو الصيفي المقبل، يتقدم محمد الكويكبي من الاتفاق، وعبدالفتاح آدم من التعاون.

وأوضحت التقارير، أن الاسترالي آرون موي، نجم خط وسط نادي هيديرسفيلد تاون، الذي هبط من إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، أصبح هدفًا رئيسيًا للنصر والاتحاد، في الميركاتو المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، يرغب في التعاقد مع موي، كلاعب آسيوي بديلًا عن مواطنه براد جونز، حارس مرمى الفريق الأول، بينما يرغب الاتحاد، في قيده مكان ماتيو جورمان.

* أرقام موي..

ويملك ىرون موي، أرقامًا رائعة مع هيديرسفيلد تاون، حيث لعب 29 مباراة  مع الفريق، بينها 25 كأساسي، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع أسيست واحد.

ويملك النجم الاسترالي، 1708 تمريرة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى خلقه ما يعادل 4 فرص للتسجيل في اللقاء الواحد بالمسابقة.

وتحصل آرون موي، خلال الموسم الرياضي بالكامل في الدوري الإنجليزي، على 4 كروت صفراء، محافظًا على نظافة سجله من الكرو الحمراء.

اقرأ أيضا

صورة| ضاع من الهلال.. الاتحاد يخطف "هداف الخليج وآسيا"

صورة| بنفيكا يعلن قراره في عرضي الهلال والنصر للتعاقد مع كاريلو

حمل تطبيق سعودي الآن