لؤي ناظر يعلن: لا أنوي الترشح في انتخابات الاتحاد القادمة

تاريخ النشر: 30/05/2019
378
منذ 5 سنوات
لؤي ناظر يعلن: لا أنوي الترشح في انتخابات الاتحاد القادمة

أعلن لؤي هشام ناظر، رئيس نادي الاتحاد، عن عدم نيته في الترشح على مقعد الرئاسة، خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة.

وقاد لؤي ناظر، نادي الاتحاد في 26 نوفمبر الماضي، وضمن فريق الكرة البقاء في دوري المحترفين، تحت قيادة المدير الفني سييرا الذي تعاقدت الإدارة معه، كما تأهل الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر لؤي ناظر بيانًا رسميًا لجماهير الاتحاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"إلى جمهور نادي الاتحاد العظيم،،،

أعتذر عن عدم رغبتي في ترشيح نفسي لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة.

الحمد لله الذي وفقني لآداء المهمة التي سلمت لي، والتي من خلالها تعرفت وتواصلت مع الكثير منكم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وفي النادي- والأجمل بالطبع في الملعب.

سمعت آراءكم، وتعلمت منكم الكثير، وحاولت قدر الإمكان تلبية رغباتكم جميعها.

تسلمت النادي في أصعب ظروفه مؤمنًا بضرورة إنقاذه، وخوفي الوحيد هو أن أخذلكم وأخذل ملايين العشاق والرياضيين. ولكن لم يكن مستغربًا منكم أنكم احتويتوني، ودعمتوني، وساعدتوني بتواجدكم وتحفيزكم. في كل مكان سمعت منكم كلمات التشجيع والتحفيز. وقفنا سويًا لخدمة الكيان- كيان نادي الاتحاد.

في خلال ستة أشهر فقط حققنا سويًا الكثير، متحدين من أجل نادينا الحبيب. رسمتم للرياضيين في كل مكان معنى الوفاء والحب والتضحية. ساهمنا وشاهدنا عودة "روح نادي الاتحاد".

ليس هناك شرف أكبر في حياتي العملية من رئاسة عميد الأندية السعودية، ومن خلال الستة أشهر الماضية، تعلمت وتعمقت في تاريخ وإنجازات هذا الكيان المبهرة على مدى أكثر من تسعين عام...

ياله من كيان...

أنا ممتن لكم جميعًا وليس لدي من الكلمات ما يسعفني للتعبير عن شعوري تجاهكم، ولذلك سأختصرها بكلمة واحدة...

شكرًا...

وكذلك أود أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة جميعهم. رجال وقفوا صامدين ضد كل التحديات، وكذلك رئيس وأعضاء لجنة الاستثمار وجميع منسوبي النادي والجهاز الفني.

وأخيرًا، شكر خاص جدًا لكل اللاعبين، أبنائي وإخواني وأصدقائي. أفتخر بمعرفتكم وبعلاقتنا الحميمة. قضينا سويًا أجمل الأيام رغم صعوبة المواقف. أنتم الأساس في كل ما تحقق في فترة رئاستي ولكم مني كل التقدير والامتنان.

ليس سهلًا علي أن أبتعد، ولكن المرحلة القادمة تتطلب ماهو فوق طاقتي، وكلي ثقة أن هناك الكثير من محبي هذا النادي الذين لديهم المقدرة للقيام بهذه المهمة.

سأكون متواجدًا معكم في الملعب كما كنت سابقًا، مشجع وعاشق وفخور بهذا النادي - نادي الاتحاد."

اقرأ أيضا

تحذيرات للؤي ناظر .. الاتحاد يتخلى عن لاعبه لارضاء الجماهير وسيندم عليه

مفاضلة بين الاتحاد والنصر .. تعرف على حقيقة رحيل مقهوي عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن